الإثنين , يوليو 13 2020
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / هل يُعيد هيرفي رونار هؤلاء للمنتخب الوطني ؟

هل يُعيد هيرفي رونار هؤلاء للمنتخب الوطني ؟

في الوقت الذي إختار فيه بعض كوادر المنتخب الوطني الرحيل صوب الدوريات الخليجية ، يجد البعض الآخر صعوبات في الحصول على دقائق لعب والإكتفاء بالمشاركة لدقائق معدودة.

لكن من جهة أخرى يبصم بعض المحترفين المغاربة ممن غابوا عن المنتخب الوطني على مستويات متميزة ، قد تجعل الناخب الوطني هيرفي رونار يُعيدهم لعرين الأسود في المباراة المقبلة ضد منتخب جزر القمر لحساب الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2019.

ويعتبر إسم نبيل الزهر من بين أبرز الأسماء التي تقدم مستويات متميزة في الفترة الأخيرة بالدوري الإسباني الدرجة الأولى ، حيث يثير غيابه إستغراب عدد من الجماهير المغربية خصوصا وأنه من بين أكثر المحترفين المغاربة ثباتا في المستوى .

بينما يبصم سفيان بوفال على أداء جيد مع بداية الموسم بفريق سيلتا فيغو بمشاركته في خمس مباريات بالليغا وتسجيله لهدف وصنعه لآخر ، حيث غاب عن المنتخب الوطني منذ مباراة أوزبكستان الودية شهر أكتوبر الماضي .

أما وليد أزارو والغائب عن المنتخب في الأشهر الأخيرة ورغم صيامه التهديفي بالدوري المصري ، إلا أنه يقدم مستوى متميز بدوري أبطال أفريقيا ، بتسجيله لستة أهداف في دوري أبطال أفريقيا ساهمت في وصول الأهلي للدور نصف نهائي .

كما أصبح المدافع يونس عبد الحميد قطعة ثابتة بتشكيلة فريق ستاد ريمس الفرنسي ، بخوضه لسبع مباريات بالليغ 1 كلها كأساسي ، حيث يعتبر حاليا المدافع المغربي الوحيد الأكثر تنافسية بالدوريات الأوروبية ، إذ لم يلعب للمنتخب الوطني منذ آخر مشاركة له ضد كندا قبل ما يقارب سنتين.

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

إقصائيات كأس العالم : أسود الأطلس في مجموعة متوازنة

كشفت قرعة تصفيات كأس العالم الذي ستستضيفه دولة قطر بعد سنتين من الآن عن خصوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

id, ut venenatis amet, ante. odio leo. commodo