الأربعاء , يوليو 8 2020
arfr
الرئيسية / أسود آسيا وإفريقيا / أسود إفريقيا / هل يرجح أوناجم و بنشرقي كفة الزمالك ضد الترجي؟

هل يرجح أوناجم و بنشرقي كفة الزمالك ضد الترجي؟

 

تستضيف قطر كأس السوبر الإفريقية للمرة الثانية تواليا بعد النسخة الماضية التي عرفت تتويج الرجاء البيضاوي المغربي على حساب الترجي التونسي و الذي ينافس مرة أخرى على اللقب لكن هذه المرة ضد الزمالك في مواجهة نارية، يوم الجمعة، يخوضها الفريق المصري معززا بالثنائي المغربي أوناجم و بنشرقي.

و تضاربت آراء الإعلام المصري حول مشاركة المغربيين أوناجم و بنشرقي، حيث أفاد موقع “الكابتن” أن كارتيرون يرغب في البدء بأحمد سيد زيزو في لقاء الترجي التونسي على حساب المغربي محمد أوناجم أو مواطنه أشرف بن شرقي. بينما ارتأى موقع “الزمالك اليوم” أن تواجد بنشرقي في وسط الميدان سيمكن الفريق المصري من إختراق دفاعات الترجي، كما اعتبر حضور أوناجم ضروريا للحد من خطورة حمدو الهوني من جهة و لدوره المهم كجناح في الضغط على الدفاع التونسي و خلق محاولات التهديف.

و كان أوناجم قد لعب دورا كبيرا في فوز فريقه 1-2 ضد الإسماعيلي الأحد الماضي حيث سبب متاعب جمة لدفاع الدراويش باختراقاته المتكررة التي توج إحداها بالتمريرة الحاسمة التي أعطت الهدف الأول للزمالك.


يمكنكم مشاهدة فيديو أسيست أوناجم ضد الإسماعيلي عبر الرابط أسفله :

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

بالفيديو: أشرف بنشرقي يسجل أول أهدافه في الدوري المصري

حسم التعادل الإيجابي هدف في كل مرمى مباراة الزمالك وضيفه إف سي مصر لحساب مباريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

accumsan felis facilisis elit. id venenatis Praesent odio vulputate, ut Curabitur