الأربعاء , أكتوبر 23 2019
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / هؤلاء شجعوا المنتخب رغم غيابهم

هؤلاء شجعوا المنتخب رغم غيابهم

أصبحت وسائل التواصل الإجتماعي نافذة للتعبير في الفترة الأخيرة ، خصوصا بالنسبة للمشاهير سواء كانوا فنانين ، سايسيين ، أو رياضيين ، حيث قد تكشف الوجه القبيح والوجه المضيء لمستعمليها.

وينشط عدد من اللاعبين المغاربة على منصات وسائل التواصل الإجتماعي كموقع وتطبيق “إنستاغرام” الشهير ، حيث يتاقسم اللاعبون حياتهم الشخصية والرياضية مع الجماهير ، فضلا عن تعبيرهم لعدد من الآراء بطريقة ما.

وتفاعل عدد من اللاعبين المغاربة مع مباراة المنتخب الوطني ونظيره النامبي ، حيث ظل اللاعب أشرف لزعر وفيا لتشجيعه لزملائه بالمنتخب رغم غيابه منذ ما يقارب الثلاث سنوات وإستبعاده من طرف هيرفي رونار ، لكنه ومع بداية كل مباراة ينشر اللاعب صورة سواء بقميص المنتخب الوطني ، أو للحظة إنطلاق المباراة متمنيا فيها التوفيق للأسود .

بدوره ورغم إكتفائه بمشاركة وحيدة بقميص الأسود ، إلا أن اللاعب أدريان ريغاتان يعتبر من أكثر اللاعبين تشجيعا للمنتخب الوطني ويجدد دائما دعمه للمغرب ، حيث نشر صورة قبل بداية المباراة ، معلقا عليها بعبارة “ديما مغرب.”

وكما هو الشأن بالنسبة للزعر وريغاتان ، فلم يدع اللاعب عصام شباك الفرصة تمر ليقدم فيها الدعم للاعبي المنتخب الوطني قبل المباراة.

كما عبر اللاعب أنور التهامي عن مساندته للأسود في مقابلتهم ضد نامبيا وذلك حين نشر صورة لنهاية المقابلة معلقا عليها بكلمة “بداية جيدة “. ونفس الأمر بالنسبة لعزيز بوحدوز.

بدوره نشر اللاعب أمين خماس المحترف بصفوف دن بوش الهولندي صورة له مع المنتخب الوطني قبل بداية اللقاء وعلق عليها بعبارة “حظ سعيد يا رفاق” ، كما نشر كل من ياسين بامو وجواد ياميق صورة بقميص المنتخب الوطني متمنيين فيها التوفيق لأسود الأطلس ، إضافة للاعب حمزة منديل الذي قام بنشر صورة فيها جميع لاعبو المنتخب الوطني وكتب “حظ سعيد يا أصدقائي.

 

 

وفي الوقت الذي أظهر البعض دعمه للمنتخب الوطني فضل البعض الآخر عدم نشر اي شيء يخص المنتخب الوطني ، فيما واصل اللاعب عبدالرزاق حمدالله خرجاته ونشر صورة له أثناء المباراة وهو يتناول السمك ، في رسالة مفادها أنه غير مهتم بمشاهدة المباراة .

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

الناخب الوطني وحيد يوجه الدعوة للاعب آخر من أجل المباراتين الوديتين

وجه الناخب الوطني وحيد هاليلهوزديتش الدعوة إلى لاعب جديد من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني …

تعليق واحد

  1. تريدون تشويه صورة الخلوق عبد الرزاق حمد لله حيت مي من لحاسين الكابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

vel, Lorem elit. id, adipiscing sem, consectetur facilisis