الثلاثاء , يوليو 14 2020
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / هؤلاء خرجوا من مفكرة رونار للمونديال ؟

هؤلاء خرجوا من مفكرة رونار للمونديال ؟

أيام قليلة تفصلنا عن إعلان الفرنسي هيرفي رونار عن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني الأول ، والتي تم إختيارها من أجل المشاركة في مونديال روسيا 2018.

رونار وكما صرح سابقا أعد اللائحة الأولية بنسبة 90% حيث تبقى فقط إجراء بعض التعديلات والتي من المتوقع أن تحدث بسبب الإصابات أو الإفتقار للتنافسية .

ويبدو أن تألق بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة مقابل آفول نجم البعض الآخر قد يغير من قناعات الناخب الوطني ، حيث شكل الغياب الأخير لسفيان بوفال عن مباريات فريقه ساوثهامبتون علامة إستفهام حول مدى إمكانية تواجد اللاعب بروسيا خصوصا وأنه لم يشارك كثيرا هذا الموسم وإكتفى باللعب كبديل في أغلب المنافسات ، مقابل تألق لافث لنبيل الزهر لاعب ليغانيس والذي يقدم موسما متميزا بالليغا ما قد يجعل رونار يضحي ببوفال مقابل قدوم الزهر.

وبات مهاجم سانت باولي عزيز بوحدوز بشكل كبير خارج لائحة المونديال بعد أن أصبح لاعبا بديلا بفريقه وسجل فقط أربعة أهداف في25 مباراة بالدوري الألماني الدرجة الثانية ، في الوقت الذي قاد فيه رشيد عليوي نادي نيم للصعود للدوري الفرنسي الدرجة الأولى بتسجيله ل17 هدفا وصنعه ل5 ، فضلا عن تطور مستوى يوسف النصيري الذي أصبح لاعبا رسميا في صفوف فريق مالقة وسجل أربعة أهداف في الدوري الإسباني .

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

إقصائيات كأس العالم : أسود الأطلس في مجموعة متوازنة

كشفت قرعة تصفيات كأس العالم الذي ستستضيفه دولة قطر بعد سنتين من الآن عن خصوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

felis Praesent Phasellus vel, pulvinar suscipit ut