السبت , أكتوبر 1 2022
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / هؤلاء جديد رونار ضد مالاوي والأرجنتين ، وإسم سيحضر للمرة الأولى

هؤلاء جديد رونار ضد مالاوي والأرجنتين ، وإسم سيحضر للمرة الأولى

ستشهد اللائحة المقبلة للمنتخب الوطني الذي سيواجه كل من منتخب مالاوي والأرجنتين ، عودة بعض اللاعبين لأحضان الأسود ، بعدما قدموا أوراق إعتمادهم لدى الفرنسي هيرفي رونار .

وسيكون مدافع ستاد ريمس يونس عبدالحميد أول العائدين لصفوف أسود الأطلس ، بعد الأداء الجيد الذي يقدمه في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى ، حيث أن آخرظهور له مع المنتخب الوطني يعود لأكثر من عامين ونصف ، عقب مشاركته ضد كندا وديا شهر أكتوبر  من سنة 2016.

كما قرر الثعلب الفرنسي إعادة أشرف بنشرقي للمنتخب الوطني ، بعدما بدأ يستعيد مستواه تدريجيا رفقة لانس بالدوري الفرنسي الدرجة الثانية ،  لسفيان أمرابط الذي كان قد غاب عن مباراتي الكاميرون وتونس شهرنونبر الماضي .

وستعرف لائحة رونار المقبلة تواجد وللمرة الأولى اللاعب منير شويعر نجم فريق لانس الفرنسي الذي يبصم على موسم متميز ، حيث يعتبر من بين أبرز اللاعبين الواعدين في فرنسا .

فيما تبقى نسبة إستدعاء عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي جد كبيرة ، كتتويج على ما يقدمه بالدوري السعودي الذي يعرف تواجد أربعة لاعبين من ركائز المنتخب ، وهم زميله بالنصر نورالدين أمرابط، وثنائي الإتحاد مروان داكوستا وكريم الأحمدي ، ومبارك بوصوفة لاعب الشباب السعودي.

في المقابل سيغيب بعض اللاعبين عن المواجهتين المقبلتين للأسود ، وفي مقدمتهم أيوب الكعبي مهاجم هيباي تشينا الصيني بسبب إفتقاده للتنافسية ، عقب توقف الدوري الصيني منذ شهر نونبر الماضي ، وعودته أول أمس ، حيث لم يلعب إبن مدينة البيضاء أي مباراة منذ 7 نونبر من السنة الماضية .

وإلى جانب الكعبي سيغيب كل من وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري  الذي عانى مؤخرا من الإصابة التي غيبته عن الملاعب منذ يناير الماضي ، و حمزة منديل لاعب فريق شالكه 04 الألماني.

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

فيديو: لاعب منتخب كندا متخوف من أيوب الكعبي

ستعرف مباراة المغرب و كندا بمنافسات كأس العالم قطر 2022 مواجهة تجمع المغربيين منير المحمدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ante. ultricies luctus fringilla velit, Donec dolor massa