الأحد , ديسمبر 15 2019
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / مفاجآت عديدة في لائحة خليلودزيتش لوديتي ليبيا والغابون

مفاجآت عديدة في لائحة خليلودزيتش لوديتي ليبيا والغابون

أعلن الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش عن لائحة مكونة من 26 لاعبا ، للمشاركة في التربص الإعدادي الذي سيدخله المنتخب الوطني بعد أربعة أيام بالرباط ، إستعدادا لمواجهة منتخب ليبيا وديا بالملعب الشرفي بوجدة يوم 11 أكتوبر ، ومنتخب الغابون بطنجة يوم 15 من نفس الشهر.

وشهدت اللائحة التي إستدعاها البوسني الفرنسي وجود عدة مفاجآت ، بعد إستبعاد عدد من اللاعبين ، في مقدمتهم سفيان بوفال لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي ، ووليد الكرتي الذي ظهر بمستوى متميز في المباراة الأخيرة للأسود ، كما تم تجاهل مرة أخرى يونس بلهندة.

وإستدعى خليلودزيتش ولأول مرة لاعب ستاندار دولييج البلجيكي سليم آمال الله ، الذي يقدم مستويات متميزة هذا الموسم ، وكيفن مالكويت لاعب نابولي الإيطالي الذي كان يحلم باللعب للمنتخب الفرنسي لكن تواجدة عدة لاعبين فرنسيين في مركزه يبدو أنه جعله يفقد الأمل نهائيا ويختار المنتخب الوطني .

مفاجآت وجيد تواصلت حين تمت المناداة على  أحمد المسعودي لاعب غرونينغن الهولندي والذي سبق وأن تواجد مع المنتخب الوطني لمرة وحيدة قبل أربع سنوات في فترة المدرب السابق بادو الزاكي ، فضلا عن عودة كل من أسامة إدريسي الذي غاب عن التربص السابق ، وحمزة منديل الغائب عن المنتخب الوطني منذ فترة .

اللائحة :

 

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

الناخب الوطني وحيد يوجه الدعوة للاعب آخر من أجل المباراتين الوديتين

وجه الناخب الوطني وحيد هاليلهوزديتش الدعوة إلى لاعب جديد من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

accumsan luctus risus. mattis sem, quis, et, eleifend