الأربعاء , أكتوبر 28 2020
arfr
الرئيسية / الدوري الفرنسي الدرجة الأولى / مدرب ديجون : شفيق جاهز و منير رجل التحديات

مدرب ديجون : شفيق جاهز و منير رجل التحديات

 

يواجه ديجون نادي أولمبيك ليون في مبارزة ستشهد على الأرجح مشاركة المغربيين فؤاد شفيق ومنير شويعر ، حيث أن كليهما تم استدعاؤه للمواجهة التي ستدور مجرياتها، مساء الجمعة، في مدينة ليون الفرنسية.

المباراة ستعرف أيضا مواجهة بين رودي غارسيا ومساعده السابق في أولمبيك مرسيليا ستيفان جوبار. وأكد مدرب ديجون عودة فؤاد شفيق كما تحدث عن منير شويعر الذي يأمل أن يراه بمستوى الموسم السابق. و قال جوبار :

“فؤاد شفيق عائد من وعكة صحية ، لكنه تدرب معنا منذ بداية الأسبوع و هو الآن جاهز لمباراة أولمبيك ليون”

 

“منير لا يزال لاعبًا شابًا لديه تجربة سنة واحدة في الدوري الفرنسي و هو بصدد اكتشاف ثقل المسؤولية. عندما يغيب قادة الفريق ، نشعر بثقل هذه المسؤولية. لكن يجب أن لا يكون حس المسؤولية عائقا له ، بل على العكس من ذلك يجب أن يجعله أكثر سموا. أدعوه ليأخذ الأمور ببساطة أكبر في بعض الأحيان وأن يتبع النهج الذي يناسبه أكثر. الخطير في هذا النسق هو اللعب بمبالغة و الإحساس بأنه مكلف بمهمة ليس منوطاً بها. أنا لا أطلب أكثر ممما قدمه العام الماضي. يحتاج إلى تواصل أكثر مع اللاعبين من حوله و الأمر متروك له لخلق هذا التواصل مع اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق. منير رجل التحديات، لذلك سيفكر في طريقة لاستعادة مستواه بعد أداءه الهش ضد أنجي فهو هو يريد ان يثبت أن في استطاعته تقديم مردود أفضل”.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

بالفيديو: رشيد عليوي يهز الشباك بصاروخ أرض جو ، ويرفع رصيده إلى أربعة أهداف

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة أنجي وضيفه أميان لحساب مباريات الأسبوع الثامن من الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

id eget dapibus elit. id, pulvinar