الأحد , ديسمبر 6 2020
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / مدرب أياكس يتحدث عن انفعال زياش

مدرب أياكس يتحدث عن انفعال زياش

مساء يوم الأحد ، تحدث إريك تن هاغ عن ردة فعل زياش بعد استبداله خلال قمة الدوري الهولندي التي جمعت أياكس بنادي ألكمار. و أبدى الفني الهولندي تفهما كبيرا لتصرف نجمه المغربي في المؤتمر الصحفي في ملعب يوهان كرويف.

 

حكيم زياش ، الذي عاد يوم الأحد من إصابة في ربلة الساق، تم تعويضه قبل عشر دقائق من صافرة النهاية و هو الأمر الذي لم يستسغه الدولي المغربي. و قد أفصح مدرب الفريق عن سبب تعويض اللاعب حيث قال :

“أخبرني الطاقم الطبي مسبقاً أن  زياش يجب ألا يلعب المباراة بأكملها ، إذ أن 60 أو 70 دقيقة هي المدة القصوى له.  و قد استبدلته بعد تأخرنا في النتيجة بهدفين”

و قال الفني الهولندي أيضا إنه من الأفضل إبقاء صانع ألعابه بدلاً من المخاطرة بإصابة أخرى يمكن أن تبقيه بعيدًا عن الميادين لمدة ستة أسابيع أو أكثر ، مما سيكون بمثابة عائق كبير للنادي في سباقه نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الهولندي، كما أعرب عن تفهمه لتصرف زياش قائلاً :

 “حكيم شخص انفعالي. إذا كان رد فعله هكذا في تلك اللحظة، فهو الآن يفهم خياري”

تجدر الإشارة أن مباراة القمة انتهت بهزيمة أياكس بثنائية نظيفة أمام جمهوره سجل منها إدريسي هدفا كما ألغي له هدف آخر بحجة لمسة يد على الممرر بوادو بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

إليكم فيديو ملخص المباراة :

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيديو : بولديني يسجل خامس أهدافه بقميص أكاديميكا كويمبرا

يواصل المهاجم المغربي محمد بولديني التألق مع نادي أكاديميكا كويمبرا حيث دون اسمه مجدداً على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

lectus quis felis Donec commodo felis libero sed adipiscing