الثلاثاء , يناير 18 2022
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / كأس تركيا: هدف بلهندة و أسيست أيت بناصر و بامو

كأس تركيا: هدف بلهندة و أسيست أيت بناصر و بامو

شهدت منافسات كأس تركيا تألق عدة لاعبين مغاربة ساهموا سواء بأهداف أو تمريرات حاسمة في تجاوز فرقهم للدور الثالث من المسابقة و التأهل للدور المقبل.

يونس بلهندة كان ضمن هدافي الدور الثالث لمسابقة الكأس التركية حيث افتتح التسجيل لفريقه أضنة دمير سبور الذي حسم تأهله بثلاثية نظيفة في مباراة احترم فيها المنطق بين فريق بلهندة الممارس بالدوري الممتاز و ضيفه  نيدا أناضولو (نيجدي سبور) الذي يلعب بالقسم الثالث. و لعب يونس بلهندة 73 دقيقة قبل أن يترك مكانه للنجم الإيطالي ماريو بالوتيلي.

و كان النادي الآخر لمدينة أضنة الذي يحمل اسم أضنة سبور (الدرجة الثانية) قد ضمن تأهله للدور الرابع على حساب أديامان بهدفين نظيفين كان ثانيهما من صناعة الدولي المغربي يوسف أيت بناصر في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

و عن نفس الدور، صنع ياسين بامو الذي دخل كبديل الهدف الثالث لفريقه عمرانية سبور الممارس أيضا بالدرجة الثانية ضد قهرمان مرعش الذي يلعب بالقسم الثالث. و انتزع أصدقاء بامو التأهل في الأشواط الإضافية بنتيجة 3 : 1 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة على إيقاع التعادل بهدف لمثله.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيديو: تصريح طارق تسودالي بعد فوزه بجائزة الأسد الذهبي

  عبر اللاعب المغربي طارق تسودالي عن سعادته بجائزة الأسد الذهبي التي توج بها بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sed ipsum porta. eget dapibus adipiscing Donec luctus