الخميس , أغسطس 18 2022
arfr
الرئيسية / المنافسات الوطنية / كأس العرش / فيديو : نهضة بركان يعود من بعيد ويتوج بالكأس الفضية

فيديو : نهضة بركان يعود من بعيد ويتوج بالكأس الفضية

توج فريق نهضة بركان بلقب كأس العرش بعد فوزه على فريق الوداد الرياضي الفاسي بضربات الجزاء ، عقب إنتهاء الشوطين الأصليين والإضافيين بهدفين لمثلهما ، في النهائي الذي إحتضنه ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط وبحضور الأمير مولاي رشيد.

الشوط الأول عرف بعض المحاولات من ممثل الجهة الشرقية والذي كان قريبا من التسجيل ، فيما إكتفى أبناء فاس بالدفاع والإعتماد على بعض الهجومات الخاطفة التي لم تأتي بأي جديد ، لينتهي النصف الأول على إيقاع البياض.

خلال الشوط الثاني واصل الفريق البرتقالي زحفه نحوى مرمى حمزة حمياني قبي ، لينجح اللاعب محمد فرحان في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 57 ، لكن فرحة الفريق البركاني بالهدف لم تدم سوى دقيقتين حين عدل السنغالي ممادو ديوف النتيجة للواف ، قبل أن يخطف عمر الجيراري الهدف الثاني من ضربة خطأ إرتطمت بأمين الكاس وسكنت شباك مرمى عبدالعالي المحمدي.

وفي الوقت الذي كان الكأس قريبا من معانقة الفاسيين ، نجح اللاعب العربي الناجي في الوقت بدل الضائع من تسجيل هدف التعادل لأبناء منير الجعواني ، ليلتجأ الفريقان للأشواط الإضافية التي لم تعرف أي جديد ، لتكون الضربات الترجيحية هي الفيصل وإبتسمت لزملاء محمد عزيز بواقع ثلاث ضربات مقابل ضربتين فقط للواف.

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

الطاس في النهائي على حساب الدفاع بفضل تقنية الفيديو

 ضمن نادي الإتحاد البيضاوي مقعده في نهائي كأس العرش المغربي بتجاوزه فريق الدفاع الحسني الجديدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

risus. facilisis ipsum felis efficitur. neque. amet, eget quis sem,