الجمعة , يوليو 1 2022
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / فيديو: لاعب منتخب كندا متخوف من أيوب الكعبي

فيديو: لاعب منتخب كندا متخوف من أيوب الكعبي

ستعرف مباراة المغرب و كندا بمنافسات كأس العالم قطر 2022 مواجهة تجمع المغربيين منير المحمدي و أيوب الكعبي برفيقهما في نادي هاتاي سبور التركي، سام أديكوجبي، لاعب المنتخب الكندي. هذا الأخير أدلى بتصريح حول هاته المواجهة.

“لدينا (في نادي هاتاي سبور التركي) حارس مرمى اسمه منير ولدينا أيضًا مهاجم اسمه أيوب الكعبي، للأسف..للأسف..فهو أفضل هداف في الدوري وهو لاعب جيد ، لذا من الواضح أنها ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا عندما سنلعب ضدهم في كأس العالم. كما تعلمون .. إنهم لاعبون جيدون وكان لديهم فضول شديد تجاه بلدنا بسبب الطريقة التي بدأنا نظهر بها أنفسنا للناس و سيكون من الممتع مواجهتهم، سوف أراهم في تداريب الفريق وأنا متأكد (ضاحكا) من أن لديهم بعض النكات الجاهزة عنا”، صرح سام لقناة سي بي إس.


و شارك سامويل الذي يلعب كظهير أيسر في 18 مباراة مع كندا ضمن إقصائيات المونديال عن الكونكاكاف، سجل فيها هدفا كان في لقاء منتخب بلاده ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيفا يشيد ب 5 لاعبين مغاربة و يفند تمديد زمن المباريات

أشاد موقع الاتحاد الدولي بالمواهب الشابة لمنتخب المغرب متوقعا أن يبهر وحيد هاليلوزيتش العالم بمجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

elementum odio consectetur libero. accumsan efficitur. eleifend fringilla Praesent elit. quis