الثلاثاء , يناير 18 2022
arfr
الرئيسية / كأس العرب للأمم / Equipe Nationale A' Maroc / فيديو: عموتة يتحدث عن مباراة فلسطين و مجموعة المغرب بكأس العرب

فيديو: عموتة يتحدث عن مباراة فلسطين و مجموعة المغرب بكأس العرب

 

أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف، أن المنتخبات المشاركة لم تأت للنزهة بل للمنافسة و على رأسها منتخب دولة فلسطين الشقيقة الذي سيكون منافسا صعبا -على حد تعبيره- خاصة أنها ستكون المباراة الأولى في المسابقة بالنسبة لأسود الأطلس.

 

الناخب الوطني شدد على ضرورة بذل مجهودات كبيرة للظهور بشكل جيد مبرزا أهمية الالتزام بالتعليمات التكتيكية و التقنية دون إغفال أهمية عاملي الفعالية و الجانب الذهني في انتزاع نقاط الفوز موضحا أنه تابع بعض مباريات الفريق الفلسطيني و التي أبان فيها الفدائيون عن مستوى جيد أمام منتخبات قوية مثل المنتخب السعودي الذي اعتبره عموتة أيضا منافسا قويا رغم مشاركته بفريق أغلبية عناصره من المنتخب الأولمبي.

و يستهل المنتخب المغربي مشواره بكأس العرب بمواجهة نظيره الفلسطيني برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة يومه الأربعاء 1 دجنبر على الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

الحداد: تعليمات الحسين عموتة أتت أكلها

لقاء مع اسماعيل الحداد لاعب منتخب #المغرب وحديث عن الفوز الكبير أمام #فلسطين في #مونديال_العرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Praesent tristique non ut ante. elementum tempus Curabitur