الجمعة , يوليو 1 2022
arfr
الرئيسية / أسود آسيا وإفريقيا / أسود آسيا / فيديو: سبب معاقبة حمدالله حسب الإعلام السعودي

فيديو: سبب معاقبة حمدالله حسب الإعلام السعودي

 

غاب اللاعب المغربي عن قمة الدوري السعودي بين فريقه الاتحاد و غريمه الهلال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

عبدالرزاق حمدالله تعرض للعقوبة إثر مشادة كلامية مع الجزائري فاروق شافعي مدافع ضمك في آخر مواجهات الفريقين بدوري المحترفين. و كشفت وسائل إعلام سعودية عن تفاصيل الواقعة، حيث قال الإعلامي السعودي وليد الفراج أن فاروق شافعي ظل في ممر اللاعبين بعد نهاية المباراة في انتظار مرور حمدالله ليستفزه اللاعب الجزائري بعبارات مسيئة رغم محاولات مواطنه مصطفى زغبة (حارس نادي ضمك) منعه من استفزاز اللاعب المغربي الذي رد الإساءة بمثلها حسب الإعلامي السعودي.

عقوبة حمدالله تمثلت في غرامة مالية بقيمة 10 آلاف ريال و إيقاف لمباراة واحدة، و هو الأمر الذي اعتبره مناصرو اتحاد جدة مؤامرة ضد فريقهم خاصة أن الغياب سيكون في مباراة مهمة تجمع ناديهم بالغريم نادي الهلال.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

إدارة تفينتي تتفهم قرار الأحمدي رغم تأخره في الرد

عبر المدير التقني لنادي تفينتي يان ستروير عن خيبة أمله بعد فشله في إقناع اللاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

tristique Praesent nec ante. consequat. libero. sit at sed non vulputate,