الخميس , يوليو 7 2022
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / فيديو: تصريح طارق تسودالي بعد فوزه بجائزة الأسد الذهبي

فيديو: تصريح طارق تسودالي بعد فوزه بجائزة الأسد الذهبي

 

عبر اللاعب المغربي طارق تسودالي عن سعادته بجائزة الأسد الذهبي التي توج بها بعد تألقه مع نادي لاغونطواز البلجيكي خصوصا بوجود منافسين ممتازين على حد تعبيره و أكد ضرورة مواصلة العمل و بذل المزيد من المجهودات.

 

في تصريح نشرته قناة راديو فولتير (الفيديو أعلاه)، أبدى تسودالي فرحته بالتتويج الذي جاء بعد تسجيله 20 هدفا الموسم الماضي خصوصا أمام لاعبين متألقين بالدوري البلجيكي. و عن تواصله مع مسؤولي المنتخب المغربي و إمكانية عودته لحمل قميص أسود الأطلس، نفى نجم نادي لاغونطواز وجود أي اتصالات حاليا لكنه عبر عن تفاؤله ملمحا لرغبته في تمثيل المغرب مستقبلا.

و تمنح جائزة الأسد الذهبي للاعبين ذوي الأصول العربية المتألقين بالدوري البلجيكي حيث تفوق تسودالي على مواطنه سليم أملاح و فايز سليماني من جزر القمر بينما جاء المغربيان إسماعيل قندوس و يحيى الندراني توالياً في المركزين الرابع و الخامس.

و حصد اللاعبون ذوو الأصول المغربية باقي الجوائز حيث نال أنور أيت الحاج (أندرلخت) جائزة أفضل لاعب واعد و لويس أوبيندا (فيتيس الهولندي) جائزة أفضل محترف خارج بلجيكا، كما توج كل من كريم بشار و أحمد صبابتي على التوالي بجائزة أفضل مدرب و أفضل لاعب فوتسال، فيما كانت جائزة أفضل لاعبة من نصيب سكينة أوزراوي.

 

طارق تسودالي بألوان المنتخب المغربي حيث سبق له المشاركة مع الفريق الأولمبي

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

كأس تركيا: هدف بلهندة و أسيست أيت بناصر و بامو

شهدت منافسات كأس تركيا تألق عدة لاعبين مغاربة ساهموا سواء بأهداف أو تمريرات حاسمة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sed facilisis Phasellus nec neque. Donec porta. id