الأربعاء , يوليو 8 2020
arfr
الرئيسية / أسود آسيا وإفريقيا / أسود إفريقيا / فيديو: بنشرقي يثأر للوداد و يحرم الترجي من اللقب للموسم الثاني تواليا

فيديو: بنشرقي يثأر للوداد و يحرم الترجي من اللقب للموسم الثاني تواليا

 

خسر الترجي لقب كأس السوبر الإفريقية للمرة الثانية تواليا بانهزامه أمام الزمالك بعدما حرمه الرجاء البيضاوي  من اللقب في النسخة الماضية منغصا على النادي التونسي احتفالاته بمئويته آنذاك. و قاد المغربي بنشرقي الزمالك للفوز، اليوم الجمعة، بمدينة الدوحة القطرية، حيث سجل هدفين في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1.

 

و تقدم الزمالك في النتيجة منذ الدقيقة الثانية عبر  لاعبه يوسف ابراهيم “أوباما”، لكن الترجي عادل النتيجة في الشوط الثاني عن طريق الجزائري رؤوف بن غيت د54. و لم تدم فرحة التونسيين طويلا حيث أن المغربي أشرف بنشرقي لم يمهل بن شريفية سوى أربعة دقائق ليزور شباكه بعد توغل سريع في دفاعات اولاد باب السويقة قبل أن يعود مرة أخرى لهوايته المفضلة في الوقت الميت للمباراة مجهضا بذلك آمال جماهير الترجي و آخذا في نفس الوقت بثأر رفقاء الأمس في الوداد البيضاوي الذين لا زالوا يصرون أنهم أصحاب حق في نهائي رادس و أن الظلم التحكيمي و الإداري للكاف كانا السبب الرئيسي في حرمانهم من لقب عصبة الأبطال الإفريقية.

تجدر الإشارة أن محمد أوناجم شارك كبديل و رغم ان الفرنسي باتريس كارتيرون زج به في آخر دقائق اللقاء إلا أنه كاد يسجل اسمه على قائمة الهدافين حين انسل مباشرة بعد دخوله على الجهة اليمنى التي مرر إليها التونسي فرجاني ساسي كرة الهدف الثالث بيد أن القادم من الخلف، أشرف بنشرقي، انبرى لها أولا ليودعها الشباك موقعا بذلك على ثنائية تاريخية أهدت القلعة البيضاء لقبها الرابع في المسابقة.


فيديو أهداف اللقاء عبر الرابط أسفله :

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

بالفيديو: أشرف بنشرقي يسجل أول أهدافه في الدوري المصري

حسم التعادل الإيجابي هدف في كل مرمى مباراة الزمالك وضيفه إف سي مصر لحساب مباريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Praesent commodo vulputate, consequat. Lorem Phasellus leo. Donec