الثلاثاء , يناير 18 2022
arfr
الرئيسية / كأس العرب للأمم / المنتخب المغربي الرديف / فيديو: المغرب يفوز على الأردن في ثاني مبارياته بكأس العرب

فيديو: المغرب يفوز على الأردن في ثاني مبارياته بكأس العرب

 

انتصر المنتخب المغربي الرديف في ثاني جولات كأس العرب للأمم فيفا قطر 2021 و بلغ أسود الأطلس نقطتهم السادسة برباعية أخرى (الفيديو) على حساب منتخب الأردن ليواصلوا تصدر المجموعة الثالثة ضامنين بشكل كبير إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.

 

مباراة ثانية و فوز ثان باستحقاق نتيجة و أداء للمنتخب الوطني المغربي الذي حل بدولة قطر كأبرز مرشح لانتزاع الكأس مرتديا ثوب البطل كونه حامل لقب آخر نسخة للمسابقة سنة 2012 بالسعودية و التي حصد فيها أصدقاء ياسين الصالحي (أفضل لاعب و هداف النسخة السابقة) آنذاك معظم جوائز الدورة تحت قيادة المدرب البلجيكي إريك غيريتس. و على أثر تلك الخطى، يسير بثبات الجيل الحالي بقيادة بدر بانون و نجوم تتألق كل مباراة مثل عبدالإله الحافيظي صاحب جائزة رجل المباراة الأولى التي نال لقبها اليوم يحيى جبران مفتتح التسجيل ضد الأردن منذ الدقيقة الرابعة بعد قذيفة قوية من المتخصص في التسديد محمد الناهيري.

تواصلت المحاولات في الشوط الأول بواسطة كل من الناهيري، الحداد و أزارو لكنهم كانوا أقل حظا من جبران إلى أن ظهر بدر بانون في د25 الذي استغل كرة من وليد أزارو بعد ركنية بنشرقي ليعلن عن ثاني أهداف الأسود و ثاني أهدافه بالدورة. و توالت ركنيات بنشرقي و توالى معها الخطر على مرمى النشامى حيث وجدت إحداها قدم محمد الشيبي الذي أرسل كرة مركزة على يمين الحارس قبل صافرة ختام الجولة الأولى.

شوط المباراة الثاني أكد تفوق كتيبة الحسين عموتة على نشامى عدنان حمد، بمحاولات عديدة كادت أن تعمق الفارق، لكن الهدف الرابع سيأتي من ضربة جزاء اقتنصها محمد فوزير بعد ثلاث دقائق من دخوله و تكلف بتنفيذها البديل سفيان رحيمي على بعد دقيقتين من نهاية وقت المباراة الأصلي.

نشير أن آخر جولة لدور المجموعات ستجمع الأسد المغربي بالأخضر السعودي، الثلاثاء المقبل على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب، في مواجهة ستكون كما توقع لها المتابعون قبل بداية المنافسات مباراة قمة المجموعة الثالثة.

 

بعد الحافيظي في لقاء فلسطين، يحيى جبران نال جائزة أفضل لاعب في مباراة الأردن

 

واقعية في اللعب و أداء مميز من كتيبة الحسين عموتة التي تسير على خطى منتخب 2012 بطل النسخة السابقة

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

الناهيري: قدمنا مباراة كبيرة و منتخب فلسطين كان في المستوى

لقاء مع محمد النهيري لاعب منتخب #المغرب عقب الفوز الكبير أمام #فلسطين في #مونديال_العرب pic.twitter.com/CYhwEyRnHi …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

felis Praesent eleifend dictum eget dapibus leo ipsum efficitur. amet, et, non