الجمعة , أكتوبر 22 2021
arfr
الرئيسية / كرة القاعة / فيديو : المغرب يخرج من دور الربع أمام البرازيل

فيديو : المغرب يخرج من دور الربع أمام البرازيل

توقف مشوار المنتخب المغربي بمونديال ليتوانيا عند حاجز الدور ربع النهائي بعد هزيمته 1 : 0 أمام المنتخب البرازيلي و رغم مرارة الهزيمة إلا أنها جاءت ضد خصم قوي يعتبر أحد أقوى المرشحين للظفر باللقب.

 

كانت قاعة فيلنيوس آرينا مسرحا لمواجهة كبيرة أعلن فيها المنتخب المغربي أن قدومه إلى ليتوانيا لم يكن فقط من أجل المشاركة و أنه لا يقل شأنا عن المرشحين للفوز باللقب، فبتعادله سابقا مع البرتغال بطل أوروبا و لعبه بندية أمام البرازيل اليوم، يكون الخماسي المغربي قد قدم أوراق اعتماده كأحد كبار اللعبة على مستوى العالم بغض النظر عن نتيجة المباراة.

كتيبة هشام الدكيك أبانت عن علو كعبها و وقفت الند للند أمام نجوم السليساو الذين باغتوا من كرة ثابتة الحارس المغربي الذي رغم تلقي شباكه الهدف إلا أنه كان من أبرز العناصر الوطنية و تألق طيلة المباراة.

رغم أن الخروج اليوم أحزن الجمهور المغربي إلا أن ذلك لا يمنع افتخاره بالمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الذي كتب اسمه بأحرف من ذهب في سجل كأس العالم للفوتسال بعد بلوغه الدور ربع النهائي، و الأهم أن أسود الأطلس أثبتوا أنهم قادرون على رفع التحدي و مقارعة الكبار دون مركب نقص.

 

الجمهور المغربي كان حاضرا بالعاصمة الليتوانية فيلنيوس و ساند أسود الأطلس حتى صافرة الختام

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيديو : مباراة نصف النهاية التي انتهت بتأهل مصر بكأس العرب للفوتسال

و يواجه المنتخب المصري في المباراة النهائية المتأهل من نصف النهاية الثانية التي تجمع المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

justo sem, tempus efficitur. elementum Aliquam lectus neque.