الأربعاء , أغسطس 10 2022
arfr
الرئيسية / كرة القاعة / فيديو: المغرب يتفوق على العراق و يحافظ على لقبه العربي

فيديو: المغرب يتفوق على العراق و يحافظ على لقبه العربي

 

حافظ المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة على لقبه كبطل لكأس العرب للفوتسال التي أقيمت منافسات نسختها السادسة بالمملكة العربية السعودية. و جاء التتويج هذه المرة على حساب المنتخب العراق أداءا و نتيجة أكدت علو كعب الفوتسال المغربي بكل مكوناته خاصة اللاعبين الذين صنعوا هذا الإنجاز و ربان سفينتهم هشام الدكيك الذي دخل تاريخ اللعبة بقيادته الفريق لأربعة ألقاب متتالية اثنين منها عربيين و آخرين على الصعيد القاري.

 

لحظة تتويج المنتخب المغرب بكأس العرب للفوتسال 2022

 

لم يخيب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة آمال المغاربة بل كان في مستوى ثقتهم وكان في الموعد، موعد مع التاريخ و صفحة أخرى خط رجال هشام الدكيك أسماءهم عليها بمداد من ذهب مؤكدين مكانتهم كأفضل جيل على مر تاريخ الفوتسال المغربي و أكيد أن الجماهير المغربية لازالت تطمع في المزيد من العطاء و التألق فسقف التطلعات ارتفع لديهم ليس فقط بفضل النتائج العربية و القارية بل أيضا بعد المستوى الجيد الذي أبان عليه الخماسي المغربي في كأس العالم و المباريات الودية ضد منتخبات كبرى مثل البرازيل و الأرجنتين.

و بالعودة لمجريات المباراة النهائية، فقد اتسمت بدايتها بندية كبيرة و محاولات من الطرفين مع أفضلية مغربية صمد أمامها دفاع المنتخب العراقي ثمان دقائق قبل أن تتلقى شباك الحارس زاهر مهدي هدفا أولا وقعه عبداللطيف فاتي و أنهى به المنتخب المغربي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف.

و جاءت ردة فعل العراقيين قوية في الشوط الثاني الذي كان سجالا بين الفريقين تألق فيه حارسي المرمى رضا الخياري و زاهر مهدي، لكن المنتخب العراقي دفع ثمن مغامرته و لعبه الكل للكل حيث أثمر الضغط العالي لعناصر المنتخب المغربي هدفا للاعب العراقي غيث ضد مرماه، قبل أن يختم يوسف جواد حصة التهديف 3 : 0 في آخر ثواني المباراة ليرفع المنتخب المغربي الكأس العربية للمرة الثانية على أرض السعودية بعد لقب النسخة المصرية.

 

أنس العيان نال جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية و قائد الفريق سفيان المسرار أحرز جائزة أفضل لاعب في هذه الدورة

 

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيديو : المغرب يتأهل للدور ربع النهائي على حساب فنزويلا

  أضاف أسود الأطلس لكرة القدم داخل القاعة إنجازاً آخر لرصيدهم بتأهل تاريخي لدور ربع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ut elementum dapibus massa neque. sit accumsan felis vel, ultricies Donec