السبت , أكتوبر 23 2021
arfr
الرئيسية / كرة القاعة / فيديو : المغرب يتعادل مع البرتغال و يتأهل كوصيف عن مجموعته

فيديو : المغرب يتعادل مع البرتغال و يتأهل كوصيف عن مجموعته

 

أنهى المنتخب المغربي دور المجموعات بكأس العالم للفوتسال ليتوانيا 2021 في المركز الثاني بعد تعادل اليوم أمام البرتغال في مباراة مثيرة كانت أطوارها سجالا بين الطرفين، ليحقق بذلك أسود الأطلس لكرة القاعة تأهلا تاريخيا.

 

إنجاز كبير لأسود الأطلس لكرة القدم داخل القاعة الذين نجحوا في بلوغ الدور الثاني لأول مرة في تاريخهم من دون هزيمة بعد مشاركتين سابقتين لم يحصدوا فيهما نقطة واحدة. فبعد سداسية نظيفة ضد جزر سليمان في المباراة الأولى، أكدت العناصر الوطنية أحقيتها بالتأهل رغم أن المهمة لم تكن سهلة أمام تايلاند الذي انتزع التعادل 1:1 في آخر أنفاس المباراة، ثم جاءت مباراة القمة ضد البرتغال الذي واجهه أسود القاعة دون مركب نقص رغم الغيابات حيث باغته يوسف جواد بهدف مبكر عند حدود الدقيقة الثانية و حاولت كتيبة هشام الدكيك تعزيز النتيجة بواسطة كل من عثمان بومزو و إدريس الرايس الفني لكن الفريق البرتغالي تمكن من قلب تأخره إلى تقدم 2 : 1 و هي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

في الشوط الثاني، تواصل السجال بين الطرفين حيث نجحت العناصر الوطنية في تعديل الكفتين 2:2 بهدف من توقيع أنس العيان، و عاد البرتغاليون للتقدم 3 : 2، إلا أن بلال البقالي تمكن من التسجيل ليهدي بذلك المغرب هدف التعادل 3:3 و نقطة ثمينة ضمن بها المنتخب الوطني مركز الوصافة.

و سيواجه المنتخب المغربي يوم الأربعاء المقبل في دور ثمن النهاية منتخب فنزويلا وصيف المجموعة الأولى التي تنافس فيها مع منتخبات كازاخستان (متصدر المجموعة) و كوستاريكا و البلد المضيف ليتوانيا.

 

تشكيلة المنتخب المغربي ضد البرتغال :

12- رضا الخياري
3- أنس العيان
4- يوسف جواد
10- سفيان المسرار
11- بلال البقالي

دكة الاحتياط:
1- عبد الكريم أنبيا
5- يوسف المزراعي
6- سفيان بوريط
7- إسماعيل أمزال
9- عثمان بومزو
13- حمزة بويوزان
14- إدريس الرايس فني
15- خالد بوزيد
16- محمد شريدو

 

تأهل تاريخي و مستحق لأسود الأطلس لكرة القاعة لدور ثمن النهاية بمونديال الفوتسال 2021

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيديو : مباراة نصف النهاية التي انتهت بتأهل مصر بكأس العرب للفوتسال

و يواجه المنتخب المصري في المباراة النهائية المتأهل من نصف النهاية الثانية التي تجمع المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

diam id consequat. adipiscing leo Praesent ante. sem, sed mi,