الأربعاء , أغسطس 10 2022
arfr
الرئيسية / كرة القاعة / فيديو: المغرب يتأهل للنهائي بفوز كبير على مصر

فيديو: المغرب يتأهل للنهائي بفوز كبير على مصر

 

بات المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة على بعد خطوة واحدة من الحفاظ على لقبه كبطل لكأس العرب للفوتسال إثر تخطيه عقبة المنتخب المصري أبرز منافسيه في نصف نهائي سيطرت عليه كتيبة هشام الدكيك طولا و عرضا وحسمته بخماسية في شباك الفراعنة.

الخماسي المغربي بسط سيطرته منذ بداية اللقاء و أثمر ذلك عن هدف مبكر بأقدام العميد سفيان المسرار. و رغم تمكن المصريين من تعديل النتيجة بفضل كرة ثابتة غالطت رضا الخياري، إلا أن المسرار نجح في منح التقدم لأسود الأطلس مرة أخرى قبل أن يتعزز التفوق بهدف ثالث و رابع سجلهما كل من عبداللطيف فاتي و سفيان المسرار الذي وقع بذلك على هاتريك.

و لم يكن الشوط الثاني مغايرا لسابقه حيث واصل المنتخب المغربي سيطرته على مجريات اللقاء باستحواذ كبير على الكرة و محاولات متواصلة بينما اكتفى المنتخب المصري بالدفاع و الهجمات المرتدة، و أضاف إدريس رايس الفني الهدف الخامس قبل أن يسجل الفريق المصري هدفا ثانيا لم يكن كافيا للعودة في المباراة التي أنهاها المغرب بنتيجة 5 : 2 ضمن بها حضوره في النهائي.

تجدر الإشارة أن المغرب سيواجه في النهائي الفائز في مباراة  العراق و الكويت يوم الثلاثاء 28 يونيو.

 

قائد الفريق سفيان المسرار نال جائزة أفضل لاعب في المباراة

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيديو : المغرب يتأهل للدور ربع النهائي على حساب فنزويلا

  أضاف أسود الأطلس لكرة القدم داخل القاعة إنجازاً آخر لرصيدهم بتأهل تاريخي لدور ربع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

luctus id, elementum vel, diam Sed ipsum suscipit nec sit