السبت , سبتمبر 26 2020
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / فيديو : العربي يتوج بثلاثية و يتطلع للمزيد

فيديو : العربي يتوج بثلاثية و يتطلع للمزيد


بعد تألقه هذا العام  بإحرازه لقب هداف الدوري الممتاز اليوناني، أضاف يوسف العربي ثلاث جوائز أخرى لسلسلة نجاحاته هذا الموسم و ذلك بفضل أهدافه التي سجلها في البطولة المصغرة التي توج فريقه أولمبياكوس على إثرها بطلاً لليونان.

و  إن كان المهاجم المغربي قد حسم تفوقه العددي باعتلاءه صدارة الهدافين، فقد أكدت جوائز “أفضل هدف” الثلاثة تفوقه أيضا من الناحية الجمالية. فبعد لقب هداف الدوري بألوان أولمبياكوس برصيد 20 هدفاً ، تمت مكافأة المهاجم المغربي على أهدافه بالبطولة المصغرة حيث نال كل من أهدافه في الجولات الأولى والثالثة والرابعة من المسابقة جائزة أفضل هدف.

يتم اختيار أفضل الأهداف عن كل جولة من المسابقة عن طريق تصويت ينظمه الموقع الرسمي للدوري اليوناني و تسلم يوسف الجوائز من طرف صانعي أهدافه، و كان أولهم الفرنسي ماتيو فالبوينا، ثم النرويجي ذو الأصول المغربية عمر عبدلاوي، فاليوناني جورجوس ماسوراس. كما أدلى بتصريح عبر فيه عن سعادته بالجوائز و عزمه المواصلة على نفس الإيقاع حيث قال :

“أنا سعيد للغاية ، إنه لشرف لي تلقي هذه الجوائز. كانت أهداف رائعة كما قالوا وأشكر المعجبين الذين صوتوا لصالحي. كالعادة، الفضل يعود للفريق و يجب أن نشكر أيضًا أصحاب التمريرات الحاسمة لأنه بدون أسيست لن تكون هناك أهداف. لذلك أنا سعيد اليوم، أنني هنا و أن النجاح مازال مستمراً و آمل أن أستمر في التسجيل لأنه لا يزال أمامنا نهائي [كأس اليونان] والدوري الأوروبي.”

جدير بالذكر أن العربي سجل 27 هدفا و أعطى 8 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم.


فيما يلي فيديو الأهداف إضافة لتصريحات العربي :

العربي يتسلم الجائزة من يد فالبوينا 

 

العربي و ماسوراس 

 

العربي رفقة عبدلاوي

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيديو : منير المحمدي يتألق من جديد

واصل حارس المرمى المغربي منير المحمدي تألقه بالدوري التركي حيث ساهم في حفاظ فريقه هاتاي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nec odio dictum elit. ultricies neque. sit mattis