الخميس , يوليو 7 2022
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / فيديو: الإعلام البلجيكي يشيد بمهارة طارق تسودالي

فيديو: الإعلام البلجيكي يشيد بمهارة طارق تسودالي

أشاد الإعلام البلجيكي بمستوى اللاعب المغربي طارق تسودالي و مهاراته التقنية العالية خصوصا بعد هدفه الرائع في مرمى جينك نهاية الأسبوع المنصرم و الذي أعتبر من أجمل أهداف الجولة الثانية عشر من الدوري البلجيكي.

 

و استعرض محللو قناة سبورزا البلجيكية (الفيديو أعلاه) لقطة هدف تسودالي من مباراة الأحد الماضي التي تلاعب فيها بالدفاع قبل أن يسجل فيها بروعة ثالث أهداف فريقه لاغونطواز (جينت) في مرمى ضيفه جينك.

البرنامج الرياضي عرض أيضا لقطات أخرى من إبداع المهاجم المغربي أظهرت كلها سلسلة مراوغات أو مهارات فنية ختمها طارق بأهداف في شباك خصوم سابقين و أبدى ويسلي سونك مدرب المنتخب البلجيكي للشباب الذي كان حاضرا بالبرنامج إعجابه بالمستوى التقني الكبير لتسودالي مؤكدا صعوبة إيقافه أو مواجهته ليس فقط في المباريات بل حتى في التداريب.

تجدر الإشارة أن تسودالي (28 سنة) سبق له تمثيل المنتخب المغربي الأولمبي و سجل بألوانه هدف الفوز ضد منتخب الكاميرون (الفيديو أسفله) في مباراة ودية سنة 2016 إلا أن الناخبين المتعاقبين على العارضة التقنية لأسود الأطلس لم يمنحوه فرصة أخرى للعب بقميص المنتخب المغربي.

 

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

كأس تركيا: هدف بلهندة و أسيست أيت بناصر و بامو

شهدت منافسات كأس تركيا تألق عدة لاعبين مغاربة ساهموا سواء بأهداف أو تمريرات حاسمة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

neque. vulputate, accumsan amet, justo Curabitur sed