الخميس , سبتمبر 29 2022
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / فيديو : الأسود يهزمون سلوفاكيا أداءا ونتيجة

فيديو : الأسود يهزمون سلوفاكيا أداءا ونتيجة

تمكن المنتخب الوطني من الفوز على نظيره السلوفاكي بهدفين لهدف ، في اللقاء الودي الذي جمعها بجنيف السويسرية ، في إطار إستعدادات الأسود للمونديال.

هيرفي رونار غير نسبيا عن التشكيلة التي لعب بها ضد أوكرانيا ، حيث فضل البدء بياسين بونو كحارس مرمى ، خط الدفاع تكون من رومان سايس ، مهدي بنعطية ، أشرف حكيمي ، وحمزة منديل ، فيما تشكل خط الوسط من مبارك بوصوفة كريم الأحمدي ويونس بلهندة أمامهم حكيم زياش ونورالدين أمرابط وخالد بوطيب كقلب هجوم.

زملاء بوطيب بدؤوا اللقاء بقوة وهددوا مرمى الحارس السلوفاكي في أكثر من مرة بواسطة حكيم زياش ومبارك بوصوفة ، فيما إستغل السلوفاكيين خطأ في دفاعات الأسود وكانوا قريبين من تسجيل الهدف لولا أن كرة ماريك هامشيك إرتفعت قليلا عن العارضة.

خلال الشوط الثاني أقحم رونار كل من أمين حاريت مكان حمزة منديل ، ومروان داكوستا عوض رومان سايس ، حيث واصل الأسود سيطرتهم على المباراة ، لكن المنتخب السلوفاكي ومن هجمة مرتدة نجح في تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب يان غيريغس في الدقيقة 59 ، ليلجأ بعدها الثعلب الفرنسي لأيوب الكعبي والذي إنتظر اربع دقائق فقط ليعدل النتيجة ويسجل ثاني هدف له في ثاني مباراة مع المنتخب الأول ، قبل ان يخطف يونس بلهندة هدف الفوز في الدقيقة 74.

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

فيديو: لاعب منتخب كندا متخوف من أيوب الكعبي

ستعرف مباراة المغرب و كندا بمنافسات كأس العالم قطر 2022 مواجهة تجمع المغربيين منير المحمدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

velit, venenatis ut libero. ipsum massa