الجمعة , نوفمبر 22 2019
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / فيديو : الأسود يستهلون المشوار بفوز صعب على ناميبيا

فيديو : الأسود يستهلون المشوار بفوز صعب على ناميبيا

إستهل المنتخب الوطني مشاركته بكأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر ، بفوز صعب على نظيره الناميبي بهدف وحيد ، في اللقاء الذي إحتضنه ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ، لحساب إفتتاح مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

المنتخب الوطني بقيادة رونار ، بدأ اللقاء بتشكيلة طبعتها بعض التغييرات الطفيفة ، بإشراك كل من مهدي بوربيعة ويوسف آيت بناصر كأساسيين ، فيما لم تعرف التشكيلة مفاجآت تذكر.

وشهد الشوط الأول سيطرة ميدانية على أرضية الملعب مقابل بعض المحاولات ، أبرزها تسديدة نبيل درار التي ردها الحارس ، ومحاولة يوسف النصيري التي لم تعرف طريقها للشباك.

خلال الشوط الثاني حاول زملاء المهدي بنعطية الوصول لمرمى الحارس جونيور كازوبا ، والذي أنقذ مرماه من هدف بعد تسديدة زياش التي غيرت مسارها وكادت أن تلج الشباك لولا يقظة كازوبا ، ليلجأ بعدها الثعلب الفرنسي لسفيان بوفال الذي دخل مكان بوربيعة ، تغيير أنعش كثيرا خط هجوم الأسود ، والذي سدد في أكثر من مرة تارة عبر بوفال ، وتارة أخرى بواسطة زياش وأشرف حكيمي لكن دون جديد يذكر ، بعدها إستنجد رونار بكل من كريم الأحمدي عوض آيت بناصر وخالد بوطيب مكان النصيري ، لكن النتيجة ظلت على حالها إلى حدود الدقيقة 89 حين إصطاد بوفال ضربة خطأ نفذها زياش وأودعها اللاعب البديل إيتامنيا كوميني الشباك تسع دقائق فقط بعد دخوله مانحا المنتخب المغربي فوزا مهما في مشواره بالكان.

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

خليلودزيتش ينهي ملف حمدالله

عقد الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش ، ندوة صحفية بقاعة المؤتمرات التابعة لمركب الأمير مولاي عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

in nec ut mattis vulputate, elit. velit, quis Praesent sed dolor.