السبت , سبتمبر 26 2020
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / فنربخشة التركي يقترب من ضم إبراهيم داري

فنربخشة التركي يقترب من ضم إبراهيم داري


إذا كان حلم الصعود قد أصبح على بعد مباراة واحدة من أصدقاء إبراهيم داري ، فإن اللاعب المغربي قد ضمن مسبقاً اللعب بالدوري التركي الممتاز الموسم المقبل ولكن ليس مع فريقه بل بألوان نادي فنربخشه.

 

يبدو أن ابراهيم داري سيلعب آخر مباراة له بقميص نادي فاتح كاراغومروك حين يواجه فريقه نادي أضنة دمير سبور في مباراة فاصلة من أجل الفوز ببطاقة الصعود للدوري التركي الممتاز.

و حسب صحيفة ميليت التركية، فقد توصل داري إلى اتفاق مع فنربخشه يقضي بانتقال اللاعب المغربي إلى مدينة إسطنبول لتعزيز صفوف ناديه الجديد مباشرة بعد مباراة السد التي يخوضها فريقه الحالي الخميس المقبل.

فنربخشه الذي يلعب له أيضا الدولي المغربي نبيل درار قام بصفقة ناجحة بانتدابه داري ذو الخامسة و العشرين ربيعا حيث كشفت وسائل الإعلام التركية تفاصيل العقد الذي سيمتد لثلاث سنوات والذي سيكلف النادي 500 ألف يورو فقط مع إعارة لاعبين شابين لفريق كاراغومروك.

 

تجدر الإشارة أن بلوغ كاراغومروك مباراة السد النهائية يرجع فيه الفضل جزئياً إلى داري حيث كان صاحب التمريرة الحاسمة لهدف التأهل في إياب نصف نهائي تصفيات الصعود ضد أكهيسار سبور. و يمكنكم مشاهدة لقطة الهدف عبر الرابط التالي :

إبراهيم داري (رقم 7) رفقة فريقه الحالي

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيديو : تدخلات منير محمدي ضد فنربخشة

  ساهم منير المحمدي في عودة فريقه هاتاي سبور بتعادل ثمين 0-0 خارج الميدان رغم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

porta. mi, et, mattis ante. dapibus pulvinar