السبت , سبتمبر 26 2020
arfr
الرئيسية / أسود آسيا وإفريقيا / أسود إفريقيا / فشل صفقة مهاجم مازيمبي تعيد أزارو للواجهة

فشل صفقة مهاجم مازيمبي تعيد أزارو للواجهة


بعدما فشل النادي الأهلي في ضم جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي، توجهت الأنظار صوب مهاجم الفريق  وليد أزارو العائد من إعارة بنادي الاتفاق السعودي، حيث صار الدولي المغربي حسب مصادر مصرية من أولويات النادي.

 

و حسب جريدة اليوم السابع، فإن إدارة النادي الأهلي تواصلت مع أزارو بخصوص عودته لمدينة القاهرة و إمكانية التحاقه بتدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة كما ينوي المسؤولون بالقلعة الحمراء الدخول فتح حوار مع اللاعب المغربي و وكيله لمناقشة مستقبله الكروي بعد انتهاء التجربة السعودية. نفس المصدر أكد أن الإدارة الأهلاوية صارت مقتنعة بأن وليد أزارو هو الخيار الهجومي الأفضل حاليا :

“استقر مسئولو النادي الأهلي على بقاء المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق في الموسم الجديد،  بعد انتهاء إعارته للاتفاق السعودي لتدعيم هجوم الفريق، وذلك لوجود ثقه في إضافة اللاعب ثقل كبير للخط الأمامي في ظل عدم وجود اقتناع تام بالمردود المقدم من السنغالي اليو بادجي ومروان محسن مهاجما الفريق،  وكذلك صلاح محسن مهاجم الفريق المعار لسموحة، ويتجه مسئولو الأهلي لصرف النظر عن بيع ازارو والإبقاء عليه خاصة وأن وجهة النظر الداخلية تشير إلى أن امكانياته أفضل من جميع المهاجمين المقيدين في القائمة الحمراء بل وأفضل من جميع اللاعبين المعروضين على النادي للتعاقد معهم لتدعيم الهجوم، خاصة بعد فشل مفاوضات ضم جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي” (صحيفة اليوم السابع).

 

و بخصوص ملف إعارة أزارو، أضافت الصحيفة المصرية أن الأهلي طالب الاتفاق السعودي بتسديد النصف الثاني من مستحقات إعارة أزارو، أي ما قيمته 100 ألف دولار، عبر مراسلة دعا فيها الطرف المصري نظيره السعودي إلى صرف المبلغ المذكور في أقرب الآجال.

تجدر الإشارة أن عدة وسائل إعلام مصرية ربطت اسم مهاجم مغربي آخر بالنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية و يتعلق الأمر باللاعب أيوب الكعبي الذي كشفت تقارير صحفية عن توصل القلعة الحمراء باقتراح من طرف إحدى الوكالات الرياضية تعرض فيه خدمات مهاجم هيبي فورتون الصيني.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

رئيس الزمالك يوجه رسالة لأحداد و الرجاء في حضور أوناجم و بنشرقي

  استغل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اجتماعه بالمغربيين بنشرقي و أوناجم لتوجيه رسالة لحميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

velit, at ut porta. nec Donec Aenean pulvinar dolor. nunc adipiscing