السبت , مايو 21 2022
arfr
الرئيسية / كأس العرب للأمم / المنتخب المغربي الرديف / عموتة: قادرون على حسم لقاء الجزائر إذا أدينا جيدا و انتبهنا للجزئيات

عموتة: قادرون على حسم لقاء الجزائر إذا أدينا جيدا و انتبهنا للجزئيات

 

 

يرى الحسين عموتة أن التأهل في مباراة ربع نهائي كأس العرب قطر 2021 ضد الجزائر يعتمد على عوامل عديدة منها الجانب البدني و التكتيكي إضافة لجزئيات وجب الانتباه إليها قد تحسم نتيجة اللقاء.

عموتة تحدث عن مستوى المنتخب الجزائري الذي ارتفع في هذه البطولة بعد تعزيز مجموعته بخمسة عناصر من الفريق الأول الفائز بكأس أمم إفريقيا الأخيرة، كما تطرق مدرب المنتخب المغربي الرديف للندية التي تعرفها مباريات مثل هاته خاصة في ظل تقارب أسلوب لعب فرق شمال إفريقيا، متمنيا أن تكون مباراة رفيعة المستوى تنتهي بتهنئة الفائز مهما كانت هويته. و أكد عموتة على أن كل الفرق المتأهلة للأدوار النهائية تعتبر مرشحة للفوز باللقب ملمحا بذلك إلى تساوي الحظوظ رغم الترشيحات التي صبت في مصلحة المغرب قبل و أثناء منافسات البطولة.

و تعطى انطلاقة الديربي المغاربي بين المغرب و الجزائر مساء السبت على الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

الناهيري: قدمنا مباراة كبيرة و منتخب فلسطين كان في المستوى

لقاء مع محمد النهيري لاعب منتخب #المغرب عقب الفوز الكبير أمام #فلسطين في #مونديال_العرب pic.twitter.com/CYhwEyRnHi …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

libero consequat. id, elit. eget mi, dolor dictum tempus dapibus ante. adipiscing