الخميس , يوليو 7 2022
arfr
الرئيسية / كأس العرب للأمم / المنتخب المغربي الرديف / عدنان حمد: لنكن واقعيين لقد خسرنا مع الفريق الأفضل

عدنان حمد: لنكن واقعيين لقد خسرنا مع الفريق الأفضل

عبر مدرب منتخب الأردن عن تفاؤله بالتأهل للدور ربع النهائي بكأس العرب فيفا قطر 2021 رغم الخسارة أمام المغرب برباعية نظيفة و صرح عدنان حمد بأن أسود الأطلس استحقوا الفوز معتبرا إياهم الفريق الأفضل في البطولة.

“نتيجة غير متوقعة رغم أننا كنا نعرف أننا سنقابل فريق قوي يمتلك إمكانيات كبيرة و بالطبع فارق الإمكانيات واضح لكن سيناريو المباراة أثر خصوصا الهدف المبكر و إصابة الكابتن فيصل ممكن أثرت بعض الشيء، لكن لازالت الحظوظ موجودة..”

“نبارك لمنتخب المغرب الذي قدم مباراة كبيرة و كان يستحق الفوز.. سنعمل على تأهيل نفسية اللاعبين للمباراة القادمة و علينا أن نكون واقعيين نحن خسرنا مع الفريق الأفضل لكن لازالت الفرصة سانحة للتأهل للدور ربع النهائي.”

و كان المدرب الأردني قد صرح قبل المباراة عن ثقته في قدرة النشامى على تحقيق نتيجة إيجابية ضد المغرب رغم غياب ثلاثة لاعبين عن التشكيلة بداعي الإصابة.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

الناهيري: قدمنا مباراة كبيرة و منتخب فلسطين كان في المستوى

لقاء مع محمد النهيري لاعب منتخب #المغرب عقب الفوز الكبير أمام #فلسطين في #مونديال_العرب pic.twitter.com/CYhwEyRnHi …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

elementum libero ut massa Donec ut non Praesent nunc