السبت , مايو 21 2022
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / شيفشينكو : هذا رأيي في المنتخب المغربي ، وكل شيء يعتمد على قرار هيرفي رونار

شيفشينكو : هذا رأيي في المنتخب المغربي ، وكل شيء يعتمد على قرار هيرفي رونار

سيكون المنتخب الوطني يوم غد الخميس على موعد مع أول مبارياته التحضيرية لكأس العالم 2018 ، وذلك حين سيقابل نظيره الأوكراني في مدينة جنيف في سويسرا .

مدرب منتخب أوكرانيا ، أندري شيفشينكو ، تحدث عن اللقاء المرتقب أمام أسود الأطلس ، حيث أكد بأن المنتخبين سيدخلان المباراة تحت أهداف مختلفة ، كما أشاد بقدرات المنتخب الوطني ، وبالإمكانيات التي يتوفر عليها .
حيث قال :
” بكل وضوح ، لدينا أهداف مختلفة . المغرب يحضر لكأس العالم ، ولا أعرف الهدف الذي سيضعه مدرب المنتخب المغربي تحت أنظاره من أجل مباراة يوم الغد . أما نحن ، فنستعد لمباراتي شهر شتنبر (دوري الأمم الأوروبية) . لدينا الآن مباراتان وديتان ، ما سيساعدنا على التذكير بأسلوب اللعب الذي ننهجه ، إعادة التنظيم ، واللعب معا مجددا ، لأننا في هذه السنة لعبنا فقط مباريات قليلة . لذلك ، وخلال الأسبوع الماضي عملنا بشكل كبير على كل فترات اللعبة الخاصة الفريق ، والتي نريد أن نشاهدها . سيكون من الرائع أن تترجم هذه الخطط غدا في المباراة . ”

هذا ، وعن المنتخب المغربي ، فقال :
” بالنسبة للمغرب ، إنه فريق جيد ، قوي ، مشاكس ، وماكر رياضيا . المغاربة يلعبون بشكل عمودي أكثر دون التركيز على قدرة الاحتفاظ بالكرة . هم يملكون لاعبين جيدين ، واللاعبون الذين ذكرتم (بنعطية ، حاريت ، وبلهندة) فهم قادة الفريق . لكن ولمرة أخرى ، فالأمر يعتمد أكثر على قرار مدرب المنتخب المغربي ، ومدى أهمية المباراة بالنسبة له ، والأهداف التي وضعها أمام فريقه . “

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

بالفيديو: المغرب يتأهل للمونديال على حساب الكونغو الديمقراطية

  نجح المنتخب المغربي في ضمان مقعد بنهائيات كأس العالم بعد فوزه العريض 4 : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ut Phasellus ut accumsan ante. id quis, consequat. facilisis luctus suscipit Nullam