الإثنين , يوليو 6 2020
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / شادي أوخدة: لم أتخذ بعد قراري النهائي بخصوص المنتخب الذي سأمثله

شادي أوخدة: لم أتخذ بعد قراري النهائي بخصوص المنتخب الذي سأمثله

رغم مشاركته رفقة المنتخب الوطني الأولمبي في تصفيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة ، إلا أن شادي أوخدة ما زال لم يحسم قراره بخصوص المنتخب الذي سيمثله بين المغرب وإيطاليا .

فقد كان لشادي أوخدة حوار مع أحد المواقع المقربة لنادي تورينو الذي يملك عقده ، وقد تحدث فيه عن المنتخب الذي سيلعب له ، وهو الذي بات تحت أنظار المنتخب الإيطالي أيضا رغم لعبه في الدرجة الثالث مع نادي ألبيسولا .

شادي أوخدة ، والذي لعب مع المنتخب الوطي الأولمبي مؤخرا ضد الكونغو الديمقراطية أوضح أنه لم يحسم قراره النهائي بعد وأنه يفتح الباب أمام المنتخبين معا ، حيث قال :
” هذا سؤال ليس سهلا . المنتخب الإيطالي كان حقا شيئا غير منتظر ، لكن لا يمكنني أن أقول لا ، لأنه أمر لا يحدث كل يوم . ولدت في إيطاليا ، وأشعر أنني إيطالي ومغربي على حد سواء . والداي أتيا من المغرب ، وكنت دائما مع الفئات العمرية للمنتخب المغربي ، لذلك لا يمكني أن أنفي أنني أحس بكوني مغربيا أيضا . لكن إذا قام المنتخب الإيطالي بدعوتي ، فسأكون أول من يقول نعم ، لأن هذا شرف بالنسبة لي أن أمثل إيطاليا . إذا كانت لدي أفضلية ؟ فسيكون من الصعب الاختيار ، فأنا 50:50 بين الطرفين . “

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

إقصائيات كأس العالم : أسود الأطلس في مجموعة متوازنة

كشفت قرعة تصفيات كأس العالم الذي ستستضيفه دولة قطر بعد سنتين من الآن عن خصوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

lectus mi, ultricies nunc ut quis, consequat. risus tristique