الخميس , سبتمبر 24 2020
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / سفيان أمرابط : أنا إنسان و لست كمبيوتر

سفيان أمرابط : أنا إنسان و لست كمبيوتر

برز نجم المغربي سفيان أمرابط بشكل لافت هذا الموسم في صفوف هيلاس فيرونا الإيطالي الذي يجاوره على سبيل الإعارة. تألق عزاه الدولي المغربي بنسبة كبيرة إلى لعبه بمركزه الأصلي كمتوسط ميدان.

في حوار مع صحيفة الجيمين داجبلاد الهولندية، أكد الأخ الأصغر لنورالدين أمرابط أن لعبه في عدة مراكز شكل عائقا نوعا ما في إبراز مؤهلاته و هو الذي يجد نفسه أكثر في مركز وسط الميدان. و أشار سفيان في حديثه إلى مدربه حين كان في نادي أوترخت و مدرب أياكس أمستردام حاليا، إيريك تين هاغ، الذي زج به كظهير  في مباراة  سد جمعت أوترخت و أياكس آنذاك، ظل بعدها لصيقا بذلك المركز لفترة طويلة.

و قال أمرابط في معرض حديثه : « أنا إنسان و لست كمبيوتر أو جهازا آليا تقول له إلعب في هذا المركز فيقوم بذلك بإتقان. الأمور تكون جيدة بطريقة طبيعية عندما ألعب في وسط الميدان، لكن حين تلعب كمدافع تبدأ بالتساؤل كيف أتموضع؟ و ماذا يتوجب علي فعله؟! و كثرة التفكير و التساؤلات كما تعلمون غير جيدة للاعب أثناء المباراة ».

و جذب أمرابط أنظار عدة أندية منذ قدومه لإيطاليا كمعار من طرف كلوب بروج البلجيكي، أهمها الإنتر و الميلان و نابولي الذي يبقى المرشح الأكبر لانتداب اللاعب المغربي حيث بات النادي قريبا من إتمام صفقة مع هيلاس فيرونا ينتقل بمقتضاها سفيان الصيف المقبل إلى نابولي رفقة لاعبين آخرين هما أمير الرحماني (كوسوفو) و ماراش كومبولا  (ألبانيا).

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيديو : تدخلات منير محمدي ضد فنربخشة

  ساهم منير المحمدي في عودة فريقه هاتاي سبور بتعادل ثمين 0-0 خارج الميدان رغم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

mi, libero justo efficitur. Nullam quis, adipiscing