الجمعة , يوليو 1 2022
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / زوجة تسودالي: سيصوم كما فعل في المباراة السابقة لكن الصوم يمنحه القوة

زوجة تسودالي: سيصوم كما فعل في المباراة السابقة لكن الصوم يمنحه القوة

أكدت زوجة طارق تسودالي في حوار صحفي أدلت به لإحدى الجرائد البلجيكية أن الدولي المغربي يلتزم بالصيام رغم تزامن مواعيد مباريات فريقه مع نهار شهر رمضان، و أن الصوم لن ينقص من مردوده في نهائي كأس بلجيكا المرتقب اليوم الذي يجمع فريقه جينت و نادي أندرلخت، بل سيمنحه طاقة أكثر.

 

نشرت صحيفة هيت نيوزبلاد البلجيكية حوارا مع تيفاني “كريدر” تسودالي تحدثت فيه عن رياضتها المفضلة الكيك بوكسينغ، كما كشفت بعض جوانب حياة زوجها طارق منها صيام رمضان رغم صعوبة ذلك أثناء المباريات، إضافة إلى اختيارات مهمة و قرارات صعبة اتخذها في مساره الرياضي.

“في نهائي الكأس سيحاول أيضا صيام رمضان وعدم الشرب أو الأكل حتى غروب الشمس كما فعل يوم الأحد الماضي ضد أود لوفين، و رغم أن طارق شعر بعطش شديد يومها و كاد أن ينهار إلا أنه قرر عدم الإفطار و إكمال صيامه فسجل ثلاثة أهداف. هذا الصيام يمنحه القوة”

و لم تكن الطريق معبدة أمام طارق، فقد تعب كثيرا قبل بلوغ المكانة التي يحظى بها اليوم، فإصراره و طموحه في الانضمام لصفوف المنتخب المغربي حسب تعبير زوجته جعلاه يرفض عروضا مغرية من الخليج و يختار نادي جينت لتطوير مستواه.

“لقد عاد من بعيد، و أنا معجبة بالطريقة التي فعل بها ذلك، لم يستسلم أبدا. حقا لم يستسلم أبدا. لقد تحقق حلمه باللعب للمنتخب المغربي. لهذا السبب جاء إلى جينت. لهذا السبب فضل اختيار معيار التنافسية الرياضية عوض خيار الاحتراف في السعودية. أجد ذلك لا يصدق. عندما سجل لصالح المغرب، اتصل به أحد الأصدقاء وهو يبكي فرحا، و تصيبني القشعريرة حين أتذكر ذلك.”

و ختمت تيفاني الحوار بحديثها عن مستقبل طارق و عائلتهما الصغيرة، و رغم أن الاستقرار في بلجيكا او هولندا مهم في رأيها خصوصا لصالح ابنتيهما (سنتين و أربع سنوات) إلا أنها لا تمانع الانتقال لبلد آخر قد تتاح فيه لزوجها فرصة لعب دوري أبطال أوروبا مشيرة إلى عرض نادي فالنسيا الإسباني.

مقتطف من جريدة:
Het Nieuwsblad

طارق تسودالي رفقة زوجته

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

كأس تركيا: هدف بلهندة و أسيست أيت بناصر و بامو

شهدت منافسات كأس تركيا تألق عدة لاعبين مغاربة ساهموا سواء بأهداف أو تمريرات حاسمة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Donec id tempus dictum sem, sit venenatis, tristique