الأربعاء , مايو 22 2019
arfr
الرئيسية / أخبار البطولة / رسميا: نهضة الزمامرة يصعد إلى البطولة الاحترافية ، وشباب المسيرة يهبط إلى قسم الهواة

رسميا: نهضة الزمامرة يصعد إلى البطولة الاحترافية ، وشباب المسيرة يهبط إلى قسم الهواة

وأخيرا حقق نادي نهضة الزمامرة الصعود للبطولة الاحترافية ، وذلك بعد تعادله اليوم مع مضيفه اتحاد سيدي قاسم بهدف لمثله لحساب مباريات الجولة قبل الأخيرة من القسم الثاني ، والتي شهدت أيضا نزولا رسميا لنادي شباب المسيرة للقسم الوطني هواة بعد هزيمته على يد مضيفه وداد فاس بهدفين نظيفين ، ليلحق بذلك بشباب قصبة تادلة الذي هبط الأسبوع الماضي .

هذا ، وبالمقابل ، وفيما يتعلق ببطاقة الصعود الثانية ، فقد انحصر الصراع بين فريقين هما رجاء بني ملال ، وأولمبيك الدشيرة  ، حيث انتصر رجاء بني ملال على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدفين دون رد ، في الوقت الذي فاز فيه أولمبيك الدشيرة على المغرب الفاسي بهدف وحيد .

رجاء بني ملال رفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني وبات في حاجة إلى نقطة واحدة في تنقله إلى ملعب جمعية سلا من أجل الصعود ، أو إلى تعثر أولمبيك الدشيرة في اللقاء القادم أمام وداد تمارة .

هذا ، ومن جهته يحتل أولمبيك الدشيرة الصف الثالث بواقع 47 نقطة ، ومن أجل الصعود ، فعليه الانتصار على وداد تمارة ، وانتظار خسارة رجاء بني ملال ضد جمعية سلا ، حيث يتفوق أولمبيك الدشيرة على رجاء بني ملال في المواجهات المباشرة .

مباريات اليوم أنهت أيضا حلم المغرب الفاسي ، والنادي القنيطري في الصعود ، حيث انهزم الماص أمام أولمبيك الدشيرة ، وبالمقابل تعادل الكاك ضد شباب بنكرير .

عن Hamza ERRESMY

شاهد أيضاً

بالفيديو: حسنية أكادير يعود بتعادل إيجابي من الجديدة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه حسنية أكادير لحساب مباريات الأسبوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem consequat. adipiscing consectetur eget et, accumsan libero