الجمعة , نوفمبر 27 2020
arfr
الرئيسية / أسود العالم / رسميا : زياش مرشح ليكون ضمن أفضل تشكيلة لسنة 2019

رسميا : زياش مرشح ليكون ضمن أفضل تشكيلة لسنة 2019


نشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، لائحة لأفضل اللاعبين هذا الموسم في كل مراكز اللعب على موقعه الالكتروني الرسمي، فتح من خلالها باب التصويت لرواد الإنترنت من أجل اختيار فريق العام أو التشكيلة المثالية لسنة 2019. و عرفت لائحة المرشحين تواجد حكيم زياش و ذلك على مستوى وسط الميدان ضمن قائمة ضمت 15 لاعبا ينشطون بنفس مركز اللعب.

و كانت صفحة الاتحاد الأوروبي الخاصة بدوري الابطال قد نشرت صورة للنجم المغربي و أرفقتها بعبارة إشادة جميلة في حقه مفادها أن “زياش يمكنه إعطاء تمريرة في عين إبرة و تثبيت قطعة نقدية من مسافة ثلاثين مترا” داعية متابعيها للتصويت و اختيار التشكيلة النموذجية لهذا العام.

صورة زياش على صفحة دوري أبطال أوروبا مع عبارات الإشادة

على المستوى العربي، عرفت لائحة المرشحين حضور نجم ليفربول، المصري، محمد صلاح بينما غاب الدولي الجزائري رياض محرز رغم حلوله عاشرا على مستوى العالم في جائزة الكرة الذهبية لفرانس فوتبول.

و بالنسبة لأفريقيا، فقد كانت الحظوظ أوفر لممثلي القارة السمراء بحضور وازن بكل المراكز بدءا بالحارس الكاميروني أندري أونانا و المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي و مواطنه ساديو ماني الذي يتواجد بفئة المهاجمين رفقة المهاجم الغابوني بيير إمريك أوباميانغ.

و يمكنكم اختيار نشكيلتكم المفضلة عبر الرابط أسفله :

رابط التصويت

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيديو: يونس مختار يسجل بعد جملة جماعية رائعة

منح يونس مختار كولومبوس كرو ثلاث نقاط مهمة بتسجيله هدف الفوز في اللقاء الذي جمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

risus commodo facilisis et, venenatis, risus. mattis dolor. efficitur. sed felis