الأربعاء , ديسمبر 1 2021
arfr
الرئيسية / المنافسات الخارجية للأندية / كاس الاتحاد الافريقي / رسميا : الكاف يكشف عن قرعة كأس الاتحاد الإفريقي ، ويجد حلا لمشاركة الرجاء

رسميا : الكاف يكشف عن قرعة كأس الاتحاد الإفريقي ، ويجد حلا لمشاركة الرجاء

وأخيرا كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن قرعة كأس الكاف للموسم الجديد ، والتي خلقت جدلا كبيرا بسبب إمكانية تتويج الرجاء باللقب .

الكاف وجد حلا لهذه المعضلة ، وأكد رسميا بأنه في حالة تتويج الرجاء باللقب فسيشارك رفقة الفريقين المغربيين الآخرين أيضا وهما حسنية أكادير ، وبطل كأس العرش (نهضة بركان أو وداد فاس) ، أما في حالة عدم فوز الرجاء بكأس الكاف ، فإن فريقا آخرا من الكونغو الديمقراطية سيخوض هذه المسابقه بالنظر لمشاركة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا .

هذا ، وأسفرت القرعة عن إعفاء الرجاء من الدور التمهيدي في حالة تتويجه بكأس الكاف ، وأيضا إعفاء بطل كأس العرش من الدور التمهيدي ، في حين سيكون حسنية أكادير على موعد مع الدور التمهيدي .

حسنية أكادير سيقابل في الدور التمهيدي نادي الحرس الوطني من النيجر ، حيث ستجرى مباراة الذهاب في المغرب ، ومقابلة الإياب في النيجر ، أما في حالة التأهل ، فسيقابل فريق غزالة سوس المتأهل من لقاء جينيراسيون فووت السنغالي ، ودجوليبا المالي .

أما بالنسبة للرجاء ، وفي حالة تتويجه بكأس الكاف ، فسيقابل في سدس عشر النهاية المتأهل من مباراة مبيري الغابوني أو سيلفر سترايكرز الملاوي .

بينما سيكون بطل كأس العرش (نهضة بركان أو وداد فاس) في مواجهة المتأهل من مقابلة ميراكل من جزر القمر أو الاتحاد طرابلس الليبي .


عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

فيديو : هدف تتويج نهضة بركان من زاوية أخرى

أثار هدف نهضة بركان جدلا حول هوية مسجله حيث يصعب من خلال الصور و الفيديوهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sed in ante. tempus risus mi, velit, dolor