الخميس , أغسطس 18 2022
arfr
الرئيسية / المنافسات الوطنية / الدوري المغربي للمحترفين / رسميا: التعرف على الفريقين الصاعدين للبطولة الاحترافية من القسم الثاني

رسميا: التعرف على الفريقين الصاعدين للبطولة الاحترافية من القسم الثاني

أجريت اليوم مباريات الأسبوع قبل الأخير من القسم الثاني الاحترافي ، وقد أسفرت عن الفريقين الصاعدين لقسم الأضواء ، إضافة إلى النازل الأول لقسم الهواة .

فقد حجز نادي مولودية وجدة ، ويوسفية برشيد بطاقتي الصعود ، في الوقت الذي ودع فيه نادي الاتحاد الإسلامي الوجدي القسم الثاني .

نادي مولودية وجدة عاد بفوز ثمين من الرباط بهدفين دون رد بعد فوزه على مضيفه الاتحاد القاسمي ، بينما تعادل يوسفية برشيد مع مضيفه الرشاد البرنوصي بهدفين لمثهلما ، حيث استغل الفريقان هزيمة رجاء بني ملال خارج الميدان بهدفين نظيفين على يد وداد تمارة .

مولودية وجدة انتزع الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة مستعيدا مكانته مع الكبار ، في الوقت الذي زاد فيه رصيد يوسفية برشيد نقطة واحدة ليصبح 56 نقطة في الصف الثاني ، وبفارق ثلاث نقاط على رجاء بني ملال ، لكن المواجهات المباشرة صبت في مصلحة أولاد حريز ، والذين حققوا الصعود لأول مرة في تاريخهم .

هذا ، ومن جهة أخرى ، غادر الاتحاد الإسلامي قسم الصفوة إثر تعادله مع ضيفه النادي القنيطري دون أهداف ، ليكون رصيده محددا في 21 نقطة في قاع الترتيب ، وبفارق 7 نقاط عن أول مراكز الآمان .

أما على مستوى ذيل الترتيب ، فإن البطاقة الثانية المؤدية لقسم الهواة ، فستلعب بين وداد تمارة والرشاد البرنوصي ، حيث سيرحل الفريق التماري لمدينة برشيد من أجل مقابلة اليوسفية ، في حين سيكون الرشاد البرنوصي في مدينة سلا من أجل لعب آخر أوراقه .

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

بالفيديو: الوداد يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بالفوز على أبناء بادو الزاكي

افتتح الوداد الرياضي رحلة الدفاع عن لقبه في البطولة الاحترافية بالفوز بهدف نظيف على مضيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

venenatis, Aenean consectetur dolor risus. at facilisis Sed