السبت , سبتمبر 26 2020
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / دولي هولندي سابق يدافع عن زياش بعد الهجمة التي تعرض لها

دولي هولندي سابق يدافع عن زياش بعد الهجمة التي تعرض لها

تعرض اللاعب حكيم زياش لهجمة شرشة من بعض وسائل الإعلام الهولندية الأسبوع الماضي ، بعد مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام ، حين رفض إجراء تصريح تلفزي لصحفية هولندية ، يقاطها منذ سنة ونصف بعدما سبق وأن وجهت له سهام الإنتقاد شهر غشت الماضي.

وفي الوقت الذي إجتمع فيه عدد من رجال الإعلام لمهاجمة زياش وفي مقدمتهم الدولي الهولندي السابق إيريك دريكسن ، لم يقف في صف الدولي المغربي سوى الحارس السابق لأيندهوفن رونالد واتروس والذي دافع عنه ، وتفهم موقفه ، وذلك في مقال صحفي نشرته مجلة “.limburger” الهولندية.

وقال واتروس الذي حرس مرمى المنتخب الهولندي في  سبع مناسبات ، أنه كان ينتقد كثيرا تصرفات اللاعب المغربي ، لكنه شخص يستحق الإحترام سواء كلاعب أو إنسان بقوله : “إنه من المتعب أن يكون حكيم زياش هو نفسه حكيم زياش ، على الصعيد الإحترافي يتوجب على اللاعب الحديث مع الصحافة ، لكن لانعلم ما بداخل الإنسان …. ، لقد تلقى عدة إنتقادات عوض كلمات المديح والإشادة ، لا أتحدث عنه فقط لأنه قدم مباراة كبيرة ضد ريال مدريد وأظهر أنه لاعب كبير ، لكن من الجانب الإنساني لقد قام بعمل نبيل ، لقد تبرع لدي كوجل (القصة كاملة) ، ولم نكن لنعرف بالأمر لو لم يتحدث دي كوجل بنفسه ، ما إحترمته في زياش هو أنه تدخل لمساعدة دي كوغل دون أن يُفصح عن ذلك ويتحدث للإعلام ويقوم بعمل الشو ، إنه مثال يحتذى به للأجيال المغربية.”

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

فيديو : تدخلات منير محمدي ضد فنربخشة

  ساهم منير المحمدي في عودة فريقه هاتاي سبور بتعادل ثمين 0-0 خارج الميدان رغم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Donec Praesent Donec libero vel, dolor facilisis elit. venenatis Nullam quis, fringilla