الإثنين , يونيو 14 2021
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / داكوستا يغادر فريقه تضامنا مع مواطنيه الكبير و شحشوح

داكوستا يغادر فريقه تضامنا مع مواطنيه الكبير و شحشوح

كما كان متوقعا أعلن نادي إيرزروم (أرض الروم) اليوم رسميا انفصاله عن ثلاثة من لاعبيه المغاربة و هم مروان داكوستا، مصطفى الكبير و عاطف شحشوح.

 

و تعود أسباب هذا الانفصال إلى وقائع حدثت بعد مباراة نادي إيرزروم سبور ضد بشيكتاش قبل عشرة أيام (تحديداً يوم 11 أبريل 2021) حيث طلب المدرب يلماز فورال من إدارة النادي يومها استبعاد كل من عاطف شحشوح و مصطفى الكبير وابراهيم داري بسبب تصرفات و ردود فعل صدرت عن الثلاثي المغربي إثر الهزيمة اعتبرها المدرب التركي مخلة بالانضباط.

طلب المدرب استجاب له المكتب المسير مباشرة بقرار استبعاد العناصر المعنية إلى أجل غير مسمى، لكن القرار أثار ردة فعل غير متوقعة من المدافع المغربي مروان دا كوستا أحد ركائز الفريق و الذي عبر عن تضامنه مع مواطنيه الثلاثة مبلغا الإدارة نيته عدم الاستمرار مع الفريق بسبب العقوبة التي طالت الثلاثي المغربي.

و انتظرت إدارة إيرزروم سبور بعد ذلك عشرة أيام قبل أن تخرج بقرار رسمي أعلنت فيه فسخ عقود 3 لاعبين بالتراضي و هم داكوستا و شحشوح و الكبير، بينما تم الاحتفاظ بالجناح ابراهيم داري، ليتقلص بذلك عدد المغاربة بالنادي التركي من خمسة إلى اثنين و هما ابراهيم داري و المدافع زكرياء بركديش.

و نشر إيرزروم سبور بلاغاً عبر موقعه الرسمي  و صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه :

“تماشياً مع طلب طاقمنا الفني ، فسخنا بالاتفاق المتبادل عقود كل من مانويل دا كوستا وعاطف شحشوح و مصطفى الكبير ، ونتمنى لهم التوفيق في حياتهم المهنية المستقبلية.”

 

داري، الكبير، شحشوح و داكوستا بألوان إيرزروم سبور

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيديو : زكرياء حجي يعادل رقم الهداف التاريخي

كما توقعت الصحافة اللوكسمبورغية فقد تمكن زكرياء حجي بالفعل اليوم من معادلة الرقم القياسي السابق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

vulputate, id non tempus ipsum eget Praesent