الإثنين , أغسطس 15 2022
arfr
الرئيسية / المنافسات الوطنية / الدوري المغربي للمحترفين / خمسة لاعبين أجانب أفارقة يقتربون من ثلاث أندية مغربية

خمسة لاعبين أجانب أفارقة يقتربون من ثلاث أندية مغربية

تجري بعض الأندية المغربية اختبارات للاعبين أجانب قصد الوقوف على مؤهلاتهم قبل التوقيع لهم في الميركاتو الشتوي .

ثلاث فرق مغربية تعمل حاليا على تجريب بعض الأجانب أملا في تعزيز صفوفها في انتظار مرحلة إياب حارقة ، ومن بينها أولمبيك خريبكة ، الكوكب المراكشي ، وشباب الريف الحسيمي .

نادي أولمبيك خريبكة والذي ضم المدافع نجيب كومية من سريع واد زم في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة ، يجرب حاليا لاعبين إيفواريين يلعبان مع نادي ويليامسفيل الإيفواري ، ويتعلق الأمر بالظهير الأيمن كواسي ياو أتوهولا ، والمهاجم رولان زان بي .

أما تداريب الكوكب المراكشي والذي تعاقد مؤخرا مع المدرب عزيز العامري ، وأيضا مع اللاعب معاذ الصاحوفي ، فتشهد حضور المدافع السنغالي أنديلينو بانيم كوريا ، وهو مدافع لمنتخب السنغال للشبان ، حيث يأمل في إقناع العامري بالتوقيع له ، إضافة إلى لاعب مغربي من اتحاد سيدي قاسم .

هذا ، ومن جهته ، فإن شباب الريف الحسيمي قرر إخضاع المهاجم الغيني لنادي الفتح الرباطي مومو يانسان للاختبار قبل التعاقد معه ، كما يجري الفريق الحسيمي مفاوضات مع مهاجم منتخب غينيا للمحليين سيديوبا بيسيري كامارا بتوصية من المدرب الإسباني خوان بيدرو بنعلي ، علما أن هذا اللاعب كان قد فسخ شهر أكتوبر الماضي عقده مع شبيبة الساورة الجزائري .


عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

بالفيديو: الوداد يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بالفوز على أبناء بادو الزاكي

افتتح الوداد الرياضي رحلة الدفاع عن لقبه في البطولة الاحترافية بالفوز بهدف نظيف على مضيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pulvinar neque. dictum nunc nec leo. dapibus