الأحد , نوفمبر 17 2019
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / حليلودزيتش يستنجد بلاعبين جدد

حليلودزيتش يستنجد بلاعبين جدد

سيغب عدد من اللاعبين عن المنتخب الوطني في التربص الإعدادي الذي سيدخله إستعدادا للمباراتين الوديتين ضد كل من ليبيا والغابون ، حيث إستنجد الناخب الوطني البوسني الفرنسي وحيد حليلودزيتش بأسماء جديدة لتعزيز لائحة الأسود.

ووجه المدرب الجديد للأسود الدعوة لكل من نايف أكرد مدافع ديجون الفرنسي ، إضافة للاعب وليد الكرتي نجم الوداد الرياضي ، فضلا عن عودة اللاعب عمر القادوري صانع ألعاب باوك سالونيكا اليوناني والذي سيدشن عودته للأسود بعد غياب لأكثر من سنتين ، بعد آخر ظهور له رفقة النخبة الوطنية في كان الغابون 2017.

هذا وكان قائد سفينة الأسود قد إستدعى في وقت سابق لاعب حسنية أكادير عبدالكريم باعدي ، حيث من المرتقب أن يغيب كل من كيفن مالكوي لاعب نابولي والذي لم يعر أي إهتمام للمنتخب الوطني سابقا ، وتم إستدعائه رغم ذلك ، إضافة لإصابة كل من رومان سايس ، حكيم زياش وعادل تعرابت المتوقع غيابهم عن المباراتين الوديتين.

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

الناخب الوطني وحيد يوجه الدعوة للاعب آخر من أجل المباراتين الوديتين

وجه الناخب الوطني وحيد هاليلهوزديتش الدعوة إلى لاعب جديد من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني …

تعليق واحد

  1. لم افهم لماذا المناداة على مالكويت الذي ادار ظهره للمغرب و ينتظر دعوة من فرنسا منذ مدة و الان و هو في عمر 28 سنة ماذا سيقدم للمغرب و لدينا اقوى منه حكيمي الذي رفض الاسبان و المزراوي الذي رفض هولندا و اللائحة طويلة لا نريد لاعبا يساوم الراية المغربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

suscipit ut id velit, dolor dictum Aliquam