الأربعاء , أغسطس 5 2020
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / حكيم زياش :أسمع جَعجَعَةً ولا أرى طِحْـنًا

حكيم زياش :أسمع جَعجَعَةً ولا أرى طِحْـنًا

أسمع جَعجَعَةً ولا أرى طِحْـنًا ، مثل عربي قديم ، ينطبق بشكل كبير على اللاعب حكيم زياش والذي ومنذ ثلاث سنوات ، وأخبار إنتقاله إلى خارج هولندا تنتشر مع كل صيف ، لكن اللاعب لم يغادر الإيرديفيزي ، بعدما كان مرشحا لمغادرته صيف 2016 ، قبل أن يختار الإنضمام لأياكس.

زياش وبعد قضائه لثلاث مواسم مع أياكس حقق فيها ثلاثية الدوري ، الكأس والسوبر ، لم يتمكن من بعد بدء مغامرة جديدة ، في الوقت الذي يغادر فيه كوادر الفريق نادي أياكس ، وآخرهم دوني فان دي بيك الذي اصبح على بعد خطوة واحدة من الإنضمام لريال مدريد.

ورغم أن القيمة السوقية للدولي المغربي في سوق الإنتقالات لا تتجاوز ال40 مليون يورو ، إلا أن ذلك لم يشفع له بأن تتلقى إدارة أياكس عروضا من اجل إنتقاله ، والإكتفاء فقط بإهتمامات من هنا وهناك .

وإرتبط إسم صاحب ال26 ربيعا بعدد من الأندية الأوروبية ، فتارة يتم ربطه بفريق ليون ، وتارة بفريق ليفربول ، وأخرى بنادي بايرن ميونيخ ، والذي عاد مرة أخرى لإبداء رغبته في التعاقد مع أفضل لاعب في صفوف أياكس أمستردام الموسم الماضي ، حيث أكدت مجلة “بيلد” الألمانية ، أن بطل الدوري يفكر هذه المرة بضم اللاعب المغربي لصفوفه ، خصوصا وأن الفريق يحتاج لبعض التدعيمات ، وذلك ما تأكد عقب الخسارة الأخيرة من بروسيا دورتموند في السوبر الألماني.

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

فنربخشة التركي يقترب من ضم إبراهيم داري

إذا كان حلم الصعود قد أصبح على بعد مباراة واحدة من أصدقاء إبراهيم داري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem venenatis, neque. libero. ut Donec commodo sed risus vel, id, porta.