الجمعة , يوليو 23 2021
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / حاليلوزيتش : محليون أو محترفون!؟ كلهم مغاربة

حاليلوزيتش : محليون أو محترفون!؟ كلهم مغاربة

 

لطالما شغلت إشكالية الاختيار بين اللاعب المحلي و اللاعب المحترف للمنتخب الوطني أو تفضيل فئة عن الأخرى أوساط الشأن الكروي بالمغرب سواء على مستوى الإعلام أو الجمهور لكن يبدو أن مدرب المنتخب المغرب، وحيد حاليلوزيتش، قد سئم من تكرار السؤال على مسامعه تارة تلو أخرى مما حدا بالتقني البوسني إلى توضيح هذه النقطة من جديد قبل أن يطلب من الصحافة الكف عن سؤاله بخصوص هذا الموضوع مستقبلا.

 

بطولة أم لا !! بالنسبة لي كلهم مغاربة. من فضلكم توقفوا عن التفكير هكذا فأنا لم أوجه الدعوة للاعبين من تونس أو الجزائر أو البوسنة بل فقط المغاربة فأوقفوا تساؤلاتكم حول من جاء من البطولة و من أتى من الخارج. هناك (في موريتانيا) أدخلت رحيمي و لعب جبران الشوط الأول. أنا لست مشغل أسطوانات (جوك بوكس) يشغل لكم الأغنية التي تروق لكم، فتركيزي أكثر على الأشياء المهمة مثل التأهل لكأس العالم و التمكن من لعب دور مهم في كأس إفريقيا.

لا أحب هاته الأسئلة عن البطولة التي تشكك في تقديري للمسابقة و هذا غير صحيح فأنا أختار أجود العناصر للمنتخب بغض النظر عن مكان الممارسة محليا أو خارج البلاد.

 

وحيد حاليلوزيتش رفقة لاعبي المنتخب المغربي أثناء استعدادات الفريق لتصفيات كأس إفريقيا

 

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

الناخب الوطني وحيد يوجه الدعوة للاعب آخر من أجل المباراتين الوديتين

وجه الناخب الوطني وحيد هاليلهوزديتش الدعوة إلى لاعب جديد من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

justo mattis ut at quis, commodo Curabitur