الثلاثاء , سبتمبر 17 2019
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / بعد الإقصاء ،جماهير اليوفي تثور في وجه يوفنتوس بسبب بنعطية

بعد الإقصاء ،جماهير اليوفي تثور في وجه يوفنتوس بسبب بنعطية

يصادف اليوم 17 أبريل ميلاد عميد المنتخب الوطني المهدي بنعطية والذي أطفأ شمعته ال32 ، والتي ولأول مرة ستكون خارج الملاعب الأوروبية بعد إنتقاله في يناير الماضي لفريق الدحيل القطري من نادي يوفنتوس الإيطالي.

ولم ينسى الفريق الذي ودع دوري أبطال أوروبا يوم أمس ، لاعبه المغربي ، حيث نشر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورة لبنعطية بقميص اليوفي وعليها عبارة “عيد ميلاد سعيد بنعطية” باللغة الإيطالية والإنجليزية .

وتفاعلت العديد من جماهير البيانكونيري مع الصورة حيث ، علق أحدهم بعبارة “توقيت ممتاز” في إشارة إلى خروج اليوفي من دوري الأبطال بعدما ظهر الفريق بمستوى شاحب خصوصا على مستوى خط الدفاع .

فيما علق آخر بأن بيع بنعطية كان أكبر خطأ قامت به إدارة الفريق بكتابته “أكبر خطأ هذه السنة ، إنه المدافع الوحيد الذي كان لدينا من أجل تعويض كيليني”  ، بينما كتب آخر عبارة “نحن آسفون يا بنعطية إن كان لدينا شخص غبي في مقاعد البدلاء ، عيد ميلاد سعيد” ، في إشارة لماسمليانو اليغري الذي لم يكن يُشرك بنعطية هذا الموسم .

وتواصلت التعليقات التي إتفقت جميعها على أن التخلي عن عميد المنتخب الوطني يعتبر خطأ جسيما ، فكتب أحدهم ” بيع بنعطية والإبقاء على بونوتشي هو أكبر خطأ شاهدته في حياتي .” ، فيما كتب شخص آخر بأن بنعطية قدم الموسم الماضي مستوى متميز رفقة كيليني لكن إدارة الفريق والمدرب إرتكبوا خطأ كبيرا بكتابته ” شيء مخجل الطريقة التي تم التعامل بها مع مدافع من أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي ، رفقة كيليني لم نتلقى أي هدف لعشر مباريات متتالية ، إعادة بونوتشي واللعب بروغاني أعادونا لنقطة الصفر ، آه يابنعطية كم قدمت لنا.”

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

بالفيديو: أمين حاريت يعود إلى طريق التألق ، ويسجل هدفين في الدوري الألماني

اكتسح نادي شالكة مضيفه باديربورن بنتيجة 5:1 لحساب مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الألماني . …

3 تعليقات

  1. كل هذا كذب في كذب الله يهديكم بلا تخربيق

    • الله يهديك انت معليك غير تدير ترجمة لديكشي اللي محطوط وتسكتنا من الهضرة بزااف
      فيكم الخبرة بزااف دخل ترجم التعليقات راه تحطات كيما هي عياقة ديال والو

  2. شكرا أخي عبد الإله على الترجمة
    عندهم الحق فرطو في بنعطية
    بنعطية مع كيليني ثنائية رائعة في دفاع اليوفي
    لكن عنصرية أليجري سبب تخلفه عن وعوده المزيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pulvinar massa dictum luctus ut Phasellus Donec consequat. commodo ut efficitur.