الأحد , أكتوبر 2 2022
arfr
الرئيسية / المنافسات الوطنية / الدوري المغربي للمحترفين / توقيف حكم مباراة الفتح والوداد وحكام آخرين

توقيف حكم مباراة الفتح والوداد وحكام آخرين

أصدرت  اللجنة المركزية والمديرية الوطنية للتحكيم  عددا من التوقيفات في حق خمسة حكام ، بعد إتخاذهم لقرارات خاطئة ساهمت بشكل كبير في تغيير نتائج أربع مباريات بالبطولة الوطنية الإحترافية القسم الأول ومباراة بالقسم الثاني .

وقررت  اللجنة المركزية والمديرية الوطنية للتحكيم  توقيف الحكم الداكي الرداد الذي أدار مباراة الفتح الرياضي والوداد الرياضي وأصدر عددا من القرارت الخاطئة ، إذ تم توقيفه لمباراتين ، إضافة لتوقيف حسن الرحماني بدوره لمباراتين على خلفية إدارته للديربي الفاسي بين الوداد الرياضي الفاسي والمغرب الفاسي بالقسم الثاني ، بعدما تغاضى عن ضربتي جزاء لصالح الواف .

وطال الإيقاف لمباراتين أيضا  لكل من الحكم  انحييح محمد، الذي أدار مباراة الفتح الرياضي ويوسفية برشيد وساهم بدوره في نتيجة المباراة ، والحكم نورالدين ابراهيم الذي أثر في مباراة إتحاد طنجة والمولودية الوجدية ، وأخيرا الحكم لفارق حمزة الذي قاد أطوار مقابلة الجيش الملكي والمغرب التطواني .

وأكدت اللجنة المركزية والمديرية الوطنية للتحكيم بأن الحكام السالف ذكرهم سيستأنفون مهامهم التحكيمية بعد إنهاء العقوبة بالأقسام الدنيا.

وتعاني الكرة المغربية منذ مدة من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في عدد من المباريات ، حيث باتت الساحة التحكيمية تفتقد لحكام أكفاء ، وهو مايفسره الغياب الأخير للصافرة المغربية عن المونديال السابق.

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

بالفيديو: الوداد يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بالفوز على أبناء بادو الزاكي

افتتح الوداد الرياضي رحلة الدفاع عن لقبه في البطولة الاحترافية بالفوز بهدف نظيف على مضيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Donec neque. Sed nec ultricies elementum consectetur libero sem,