الجمعة , يوليو 1 2022
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / تفاؤل و طموح في تصريحات لاعبي الكونغو

تفاؤل و طموح في تصريحات لاعبي الكونغو

عبر بعض لاعبي منتخب الكونغو الديمقراطية في تصريحات استقاها راديو أوكابي الكونغولي عن طموحهم الكبير و رغبتهم في الفوز على المغرب في ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم قطر 2022 بكينشاسا، و أجمع كل من المخضرم مبوكاني و لوينداما و بوكادي على ضرورة الفوز في مباراة الذهاب و الطموح الكبير لتحقيق التأهل.

 

  ميرفيل بوكادي، لاعب ستاندارد لييج 

ميرفيل بوكادي مدافع ستاندارد لييج البلجيكي عبر عن تلاحم عناصر المنتخب الكونغولي و طموحهم لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنهم من خوض مباراة الإياب بأفضلية على أسود الأطلس:

“الجميع هنا. نحن ملتحمون من أجل المباراة. سيساعدنا الله على الفوز بها. سنلعب بهدف الفوز و الحصول على أفضل نتيجة هنا حتى نكون في وضع جيد عند خوض مباراة الإياب. منذ وقت طويل و بلدنا لم يشارك في كأس العالم (48 عاما). لذلك نحن مصممون حقا. و لا مجال للخطأ هنا (على أرضنا)”، ميرفيل بوب بوكادي

 

كريستيان لوينداما

من جهته، وجه كريستيان لوينداما مدافع نادي التعاون السعودي نداء لأبناء وطنه بضرورة مساندة الفهود الكونغولية التي ستكون في مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقها (على حد تعبيره)، مطمئنا الجمهور عن جاهزيته للمباراة:

“أطلب من الشعب دعمنا كما عودنا دائمًا. وبعد ذلك نحن هنا ، سنقوم بعملنا. سنعمل حقًا على تقديم أفضل ما لدينا. أنا في حالة جيدة ، لأنني لعبت عدة مباريات و أنا الآن أشعر بتحسن أفضل من ذي قبل ، والمهم هو أن نفوز يوم 25 مارس”، كريستيان لوينداما

 

مبوكاني، قيدوم لاعبي الكونغو الديمقراطية

فيما أبدى اللاعب المخضرم ديوميرسي مبوكاني (مهاجم نادي الكويت الكويتي) الذي تمت المناداة عليه رغم تقدمه في السن (36 عاما)، طموحا كبيرا للفوز في مباراة الذهاب، مؤكدا على تركيز جل العناصر الكونغولية على هاته المواجهة المهمة:

“نحن نركز على هذه المباراة المهمة للغاية. خاصة وأننا سنلعب على أرضنا ، فلا مجال للخطأ. يجب علينا الفوز بالمباراة”، ديوميرسي مبوكاني

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

المغرب يتأهل لدور ربع النهائي على حساب مالاوي

واصل المنتخب المغربي مشواره في منافسات النسخة 33 من كأس أمم إفريقيا بفوز صعب على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

libero ut felis non leo Donec ut velit, Praesent amet,