السبت , سبتمبر 26 2020
arfr
الرئيسية / أسود آسيا وإفريقيا / بين مصر و الصين..الكعبي و أزارو في صفقة تبادلية!؟

بين مصر و الصين..الكعبي و أزارو في صفقة تبادلية!؟

يتردد اسم أيوب الكعبي مرة أخرى على قائمة الانتدابات المحتملة لنادي الأهلي المصري الذي سبق له الاهتمام بخدمات المهاجم المغربي قبل انتقاله إلى هيبي الصيني، و هو نفس النادي الذي كان يطمح إلى ضم مهاجم الأهلي وليد أزارو.

كشفت عدة مصادر صحفية مغربية و مصرية عن تلقي النادي الأهلي اقتراحا من إحدى شركات التسويق الرياضي قصد التعاقد مع الدولي المغربي و مهاجم هيبي شينا فورتون الصيني، أيوب الكعبي، بعد نية الأخير (حسب موقع “أهلي أونلاين” ) مغادرة الفريق الصيني في الميركاتو الصيفي.

و أضاف المصدر ذاته أن الاقتراح لاقى قبول مدرب الأهلي رينيه فايلر الذي أعطى الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء من أجل ضم الكعبي الذي سيصبح في حال إتمام الصفقة ثاني مهاجم مغربي يحمل ألوان الأهلي بعد وليد أزارو الذي توج قبل سنتين هدافا للدوري المصري.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد رفض عرضاً بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي لضم وليد أزارو من طرف نادي هيبي سنة 2018، و هو الرفض الذي وجه أنظار النادي الصيني آنذاك صوب أيوب الكعبي. كل هذه المعطيات ترجح صفقة تبادلية بين الطرفين خصوصا أن انتدابا مباشرا لهداف بطولة إفريقيا للأمم (الشان) سيكلف خزينة النادي الأهلي مبلغ 4 مليون دولار أي ما يناهز أربعة ملايير سنتيم مغربي، و الأيام المقبلة كفيلة بإثبات صحة هذه النظرية من عدمها.

Ayoub El Kaabi – Hebei China Fortune (Photo by Fred Lee/Getty Images)

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

بالفيديو : حمدالله يعود للتهديف بعد شهرين من الصيام وأمرابط حاسم

إستعاد أخيرا المهاجم عبدالرزاق حمدالله حاسته التهديفية ، حين تمكن من قيادة فريق النصر لتحقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ut eleifend tristique libero. ultricies nec suscipit nunc