الأحد , أكتوبر 2 2022
arfr
الرئيسية / أخبار البطولة / بالفيديو: يوسفية برشيد يهزم الجيش الملكي برباعية ويقفز للصف الثالث

بالفيديو: يوسفية برشيد يهزم الجيش الملكي برباعية ويقفز للصف الثالث

وضع نادي يوسفية برشيد حدا لانتصارات مضيفه الجيش الملكي الأخيرة بعدما انتصر عليه بنتيجة 4:3 لحساب مباريات الأسبوع 20 من البطولة الاحترافية ، وذلك في لقاء مثير جدا .

الشوط الأول كان يسير نحو النهاية بالتعادل قبل أن ينجح يونس الكرماني في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 44 مستغلا كرة مرتدة عن الحارس محمد أمين البورقادي .

فريق أولاد احريز استغل ارتباك الفريق العسكري ، وأضاف هدفا ثانيا عن طريق قائده هيثم عينة في الدقيقة 47 من الشوط الأول بتسديدة ولا أروع ، منهيا الفصل الأول بهدفين نظيفين .

في الجولة الثانية استطاع الجيش الملكي تقليص الفارق بفضل البديل المالي أبوبكر تونغارا في الدقيقة 63 بكرة رأسية بعد تمريرة عرضية للكونغولي لوفومبو .

يوسفية برشيد استغل تقدم العساكر نحو الأمام ليحرز الهدف الثالث ، ومرة أخرى بواسطة هيثم عينة في الدقيقة 68 بعد توصله بعرضية من ياسين الواكيلي ، وأكملها في الشباط بطريقة جميلة .

تشويق المباراة تواصل بعدما تمكن إبراهيم البزغودي من تدوين الهدف الثاني للجيش الملكي في الدقيقة 71 بضربة رأسية بعد ركنية نفذها محمد الشيبي .

هدف البزغودي لم يعمر سوى ثواني قليلة ، حين نجح يوسفية برشيد في توقيع الهدف الرابع عبر البديل المالي ديمبيلي في الدقيقة ذاتها أي 71 منتهزا هفوة المدافع إسماعيل بلمعلم الذي حاول إرجاع الكرة بالرأس لحارسه محمد أمين البورقادي .

هذا ، وشهدت المقابلة طردا مباشرا عميد الجيش الملكي المهدي برحمة بعد ضربه لحمزة المجاهد في الدقيقة 74 ، لكن ذلك لم يمنع البديل الآخر مصطفى اليوسفي من تسجيل الهدف الثالث للفريق العسكري في الدقيقة 76 بعد تمريرة أخرى من لوفومبو .

بعدها حاول الجيش الملكي العودة في النتيجة ، لكن دون جدوى لينتهي النزال بفوز يوسفية برشيد علما أن الدقيقة 92 عرفت طرد لاعب من الزوار ، ويتعلق الأمر المهدي الطالبي بعد حصوله على الإنذار الثاني .

بهذه النتيجة ارتقى يوسفية برشيد إلى المركز الثالث برصيد 29 نقطة ، بينما تراجع الجيش الملكي للمرتبة الخامسة بواقع 27 نقطة .

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

الرجاء البيضاوي يعلن عن اجتياز لاعبيه كشوفات كورونا بنجاح

أعلنت إدارة نادي الرجاء البيضاوي مساء أمس، الأربعاء 24 يونيو، أن نتائج تحاليل فيروس كوفيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

diam sem, nunc nec Aenean facilisis justo fringilla suscipit sit elit.