الأحد , أكتوبر 2 2022
arfr
الرئيسية / أخبار البطولة / بالفيديو: حسنية أكادير يقفز للوصافة بفوز مثير على نهضة بركان

بالفيديو: حسنية أكادير يقفز للوصافة بفوز مثير على نهضة بركان

استعاد نادي حسنية أكادير ذاكرة الانتصارات في البطولة الاحترافية بعد فوزه المثير على ضيفه نهضة بركان بنتيجة 3:2 لحساب مباريات الأسبوع 20.

فريق غزالة سوس سجل هدف السبق عبر يوسف الفحلي في الدقيقة 26 بطريقة رائعة ، حيث غالط الحارس علي المحمدي وأرسل كرة جانبية جميلة .

حسنية أكادير واصل تفوقه ، وتحصل على ضربة جزاء بعد إسقاط الفحلي من البوركينابي إيسوفو دايو ، حيث تقدم القائد جلال الداودي لتنفيذها بنجاح معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 30 .

رد نهضة بركان جاء سريعا بواسطة هدافه التوغولي لابا كودجو ، والذي دون الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 33 بعد كرة ثابتة نفذها المتخصص عمر النمساوي ، منهيا الشوط الأول بتأخر النهضة بنتيجة 2:1 .

في الجولة الثانية حاول الفريق البرتقالي معادلة الكفة ، وقد نجح في ذلك فعلا ، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سمير ويدار بعد الاعتداء عليه من طرف قشاني بدون كرة ، حيث أدى هذا التصرف الطائش لقشاني لطرده . ضربة الجزاء سددها لابا كودجو بإتقان محرزا الهدف الثاني لنهضة بركان في الدقيقة 69 .

هذا ، وبعدما كانت المباراة في طريقها إلى الانتهاء بالتعادل ، بذل الداودي مجهودا كبيرا ومرر كرة جميلة ليوسف الفحلي الذي أودعها الشباك موقعا الهدف الثالث لحسنية أكادير في الدقيقة 88، ومهديا أصدقاء عبد الكريم باعدي النقاط الثلاث بعد صيام دام خمس مباريات .

بهذه النتيجة قفز حسنية أكادير للصف الثاني بواقع 30 نقطة مع مباراتين ناقصتين ، بينما توقف رصيد نهضة بركان عند 27 نقطة مع مباراة مؤجلة .

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

الرجاء البيضاوي يعلن عن اجتياز لاعبيه كشوفات كورونا بنجاح

أعلنت إدارة نادي الرجاء البيضاوي مساء أمس، الأربعاء 24 يونيو، أن نتائج تحاليل فيروس كوفيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fringilla Nullam dapibus leo ut sed felis elit. dolor.