الأحد , مايو 16 2021
arfr
الرئيسية / أسود آسيا وإفريقيا / أسود آسيا / بالفيديو : تألق مغربي بالدوري السعودي

بالفيديو : تألق مغربي بالدوري السعودي

الجولة الرابعة و العشرون من الدوري السعودي عرفت تألقا لافتاً للمحترفين المغاربة و على رأسهم  ثنائي النصر عبدالرزاق حمدالله و نورالدين امرابط بالتهديف و الأسيست، إضافة إلى وليد أزارو و  كريم البركاوي اللذان سجلا اسميهما ضمن قائمة هدافي الجولة.

 

أزارو سجل هدف الفوز لفريقه الاتفاق ضد نادي الفيصلي في مباراة عرفت مشاركة اللاعب المغربي هشام فايق من جانب الفريق الضيف.

 

كريم البركاوي الذي بدأ المباراة على دكة البدلاء سجل  بعد دقيقة واحدة من دخوله هدف التعادل لنادي الرائد ضد فريق الاتحاد الذي يلعب له كريم الأحمدي. المباراة عرفت حالتي طرد كان أولها من نصيب المصري أحمد حجازي (اتحاد جدة) و الثاني  للاعب المغربي محمد فوزير من جانب الرائد.

 

و يبدو أن النصر السعودي بدأ في استعادة مستواه المعهود مثلما يتضح من السباعية النظيفة التي دك بها شباك نادي الباطن، حصة ثقيلة على أصدقاء يوسف الجبلي و محمد رايحي سجل منها المهاجم المغربي حمدالله ثنائية و أعطى تمريرة حاسمة، فيما كان لمواطنه نورالدين أمرابط أيضاً نصيب منها حيث سجل هدفاً و صنع آخر كما ساهم في الهدف الثالث الذي سجله مدافع الباطن ضد مرماه.

أمرابط و حمدالله كانا من أبرز صناع فوز النصر حيث ساهم كلاهما في ستة من الأهداف السبعة التي سجلها النصر اليوم

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

إدارة تفينتي تتفهم قرار الأحمدي رغم تأخره في الرد

عبر المدير التقني لنادي تفينتي يان ستروير عن خيبة أمله بعد فشله في إقناع اللاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ut elit. luctus id at neque. in