السبت , سبتمبر 21 2019
arfr
الرئيسية / المنافسات الخارجية للأندية / بالفيديو: الوداد يهزم ماميلودي سانداونز ويتأهل لربع النهاية كمتصدر

بالفيديو: الوداد يهزم ماميلودي سانداونز ويتأهل لربع النهاية كمتصدر

تأهل نادي الوداد الرياضي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كمتصدر لمجموعته بعد فوزه على ضيفه ماميلودي سانداونز الجنوب إفريقي لحساب مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى .

الشوط الأول انتهى على إيقاع البياض ، حيث كانت أبرز فرصة لإسماعيل الحداد ، قبل أن ينجح محمد الناهيري في تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 62 بتسديدة رائعة ، مهديا فريقه التأهل وصدارة المجموعة .

بهذا الفوز ارتقى الوداد لريادة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط متفوقا على ماميلودي سانداونز بفضل الهدف الذي سجله في جنوب إفريقيا ، بينما ودع أسيك ميموزا الإيفواري ولوبي ستارز النيجيري المسابقة برصيد 7 نقاط ، علما أن لوبي ستارز انتصر في اللقاء الأخيرة على أسيك بهدفين نظيفين .

هذا ، واكتمل عقد المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بتأهل الوداد الرياضي ، الترجي التونسي ، الأهلي المصري ، ومازيمبي الكونغولي كمتصدرين لمجموعاتهم ، حيث لن يقابلوا بعضهم البعض ، في الوقت الذي تأهل فيه كل من ماميلودي سانداونز الجنوب إفريقي ، شباب قسنطينة الجزائري ، سيمبا التنزاني ، وحوريا كوناكري الغيني كأصحاب المرتبة الثانية .

هذا الرباعي الأخير أي سانداونز ، حوريا ، ، سيمبا ، وقسنطينة سيكون واحد منهم في مواجهة الوداد في ربع النهاية ، وسيكون الوداد مستقبلا حينها لمباراة الإياب .

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

الاتحاد الجزائري يغير موعد مباراته ضد المغرب ، ويضع الرجاء في ورطة

غير الاتحاد الجزائري لكرة القدم موعد مباراة منتخبه المحلي ضد نظيره المغربي في ذهاب تصفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

venenatis, velit, ut nunc Aliquam facilisis neque. quis, Curabitur libero. mi, luctus